- الإعلانات -

- الإعلانات -

إيهاب جلال يحذر بيراميدز من التهاون أمام مانياما فى الإياب: لم نحسم التأهل – اليوم السابع

يبدأ فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، بقيادة إيهاب جلال، الاستعداد لمواجهة نظيره مانياما الكونغولى فى مباراة إياب دور الـ 32 مكرر بالكونفدرالية الأفريقية، فى اللقاء المحدد إقامته الأحد المقبل باستاد الدفاع الجوى، بعدما حقق الفريق السماوى الفوز بهدف دون رد فى مباراة الذهاب التي أقيمت عصر الأحد الماضى باستاد الشهداء فى كينشاسا، ليقترب الفريق السماوى من التأهل لدور المجموعات وينتظر الحسم فى مباراة العودة.

وقرر إيهاب جلال منح اللاعبين راحة عقب العودة من رحلة الكونغو والتي استغرقت ما يقرب من 6 ساعات سفر بالطائرة الخاصة التى وفرتها الإدارة لسفر الفريق خارج مصر، على أن يبدأ الإعداد لمواجهة العودة.

وعلق إيهاب جلال على الفوز في عقر دار مانياما الكونغولى معربًا عن رضاه بتحقيق الفوز بهدف واحد رغم عن الفريق أهدر أكثر من فرصة محققة، مضيفًا إن المكسب مهم جدًا وتحقق رغم مشاقة الطقس فى الكونغو، إلا أن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية ونجحوا فى تحقيق الفوز، وأكد المدير الفنى لبيراميدز أن خروج محمود وادى من اللقاء جاء بسبب شعور اللاعب بالاجهاد بسبب حرارة الطقس والتى لم يعتاد على اللعب فى تلك الأجواء.

وتحدث جلال مع اللاعبين وأكد أن بيراميدز لم يحسم التأهل لدور المجموعات رغم الفوز في مباراة الذهاب، مشيرًا إلى أن مباراة العودة ستكون أصعب رغم خوضها على أرضنا، نظرًا لرغبة الفريق الكونغولى فى حصد بطاقة التأهل وسيبذل لاعبوه قصارة جهدهم من أجل تقديم مباراة جيدة على أمل تسجيل هدف مبكر وإعادة المباراة لنقطة الصفر ومن ثم خطف الفوز من على ملعب الدفاع الجوى.

ومن المقرر أن يدير مباراة الإياب بالقاهرة، طاقم حكام من الجزائر بقيادة الحكم مهدي عبيد ويعاونه محمد سيراجي المساعد الأول، ونبيل بنونة المساعد الثاني، والحكم الرابع لطفي بوكواسا، ويراقب المباراة لويلسي جابريماكل، من إيريتريا ويراقب طاقم الحكام هشام قيراط من تونس، والدكتور محمد سلطان مراقبا للأمور الطبية المتعلقة بتطبيق إجراءات الحماية من فيروس كورونا.

 

 

#إيهاب #جلال #يحذر #بيراميدز #من #التهاون #أمام #مانياما #فى #الإياب #لم #نحسم #التأهل #اليوم #السابع

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد