رفض دعوى شطب محمد رمضان من نقابة المهن التمثيلية | خبر

قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، برئاسة المستشار فتحي توفيق، بعدم قبول دعوى إلزام الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بشطب الفنان محمد رمضان من جداول النقابة ومنعه من مزاولة المهنة.

قالت الدعور المقامة من طارق محمود المحامي، وحملت رقم 29369 لسنة 74 قضائية، إن نقابة المهن التمثيلية تمثل دائماً القوة الناعمة للدولة المصرية وتعكس القيم والمبادئ الأخلاقية التي نشأ عليها المصريون، إلا أن الفترة الأخيرة شهدت ظهور فئة من الممثلين على رأسهم محمد رمضان، تؤدي أدوار تحرض فيها على البلطجة والعنف وتشيع مفاهيم الانحراف في فكر وثقافة الشباب، وهو ما ظهر واضحا في تقليد بعض من هؤلاء الشباب للمثل المذكور في طريقة أعمال العنف وحمل السلاح التي يقوم بها في أعماله التي تمثل انحدارا فنيا وأخلاقيا وترسخ لخلق جيل جديد يعتبر البلطجة والعنف منهجا له.

نرشح لك: بعد وصفها بانعدام الكاريزما.. منى عبد الوهاب لبشرى: لا بقيتي ممثلة ولا مغنية شاطرة!

وأضافت الدعوى “انتشرت مقاطع فيديو لبعض الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي وهم يقلدونه، فأعمال محمد رمضان الفنية، افتقدت لأبسط المعايير المهنية والفنية لتقديمها مثالًا مشوهًا وسيئا للشباب المصري، وتمثل انحدارا فنيا وأخلاقيا، وهو ما يمثل انحدار الفن المصري، الذي طالما وقف سندًا للدولة المصرية مدافعا عن مبادئها، أما ما يقدمه الممثل المذكور من أعمال فنية، فإنها ترسخ لخلق جيل مشوه أخلاقيا، يعتبر البلطجة والعنف نهجا له وأن محمد رمضان هو القدوة التي يحتذى بها الشباب المصري”.

وطالبت الدعوى بإصدار حكم مستعجل بشطب محمد رمضان من جداول نقابة المهن التمثيلية نهائيًا، ومنعه من مزاولة مهنة التمثيل وعدم منحه أي تصاريح لمزاولتها.

لا يفوتك: حلقة جديدة ومميزة من برنامج «تحليل النغمات مع عمك البات» عن فنانة الفنانة أنغام

اقرأ أيضا:

راقصة وممرضة … تفاصيل شخصية ريهام عبد الغفور في مسلسل “قانون العمل”

في أول ظهور بعد الشفاء … ياسمين عبد العزيز تبكي أثناء حديثها عن رحلة مرضها: كنت بموت

7 تصريحات من نضال الأحمدية حول شيرين وحسام حبيب: الطلاق تم والأيام بيننا (فيديو)

سمير صبري عن نيللي: لما شفتها نسيت مرضي.. وأعادتني 40 سنة للوراء (فيديو)

حمل آبلكيشن FilFan … و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC

#رفض #دعوى #شطب #محمد #رمضان #من #نقابة #المهن #التمثيلية #خبر

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد