اتحاد الكرة يكشف طاقم تحكيم قمة الأهلي والزمالك: من دوريات «البيج 5»





10:29 ص | الإثنين 06 يونيو 2022

اتحاد الكرة يكشف طاقم تحكيم قمة الأهلي والزمالك: من دوريات «البيج 5»

الأهلي والزمالك

كشف عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة، كواليس جديدة حول اختيار حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي تقام بين الغريمين، ضمن مؤجلات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز، التي حسم جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، الجدل حول مصير إقامتها في موعدها، بعد مطالبة إدارة الأبيض بتأجيلها، لحين خوض المارد الأحمر جميع مؤجلاته.

عصام عبدالفتاح يكشف مصير اختيار طاقم تحكيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

وأكد «عبدالفتاح» خلال مداخلة عبر برنامج «مع شوبير»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، أن طاقم حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، سيكون أجنبي بنسبة 100%، على أن يقتصر الاختيار على طاقم من الدوريات الخمسة الكبرى، وهناك اتجاه أن يكون من دول إيطاليا، أو إسبانيا أو إيطاليا، بناء على طلب من إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب.

وأضاف رئيس لجنة الحكام: «لم يتم الاستقرار على حكم إسباني لقيادة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك كما أشيع مؤخرا، لقد استقرينا على أن يكون حكم أجنبي، تنفيذا لطلب النادي الأهلي الذي يرغب في تعيين طاقم أجنبي لإدارة المباراة، على أن يتم انحصار الاختيار بين طاقم إسباني أو إيطالي أو ألماني».

رئيس نادي الزمالك يطالب بتأجيل مباراة القمة

يذكر أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، طالب بتأجيل القمة بين الأهلي والزمالك، وهدد بالانسحاب من المباراة، حال عدم خوض المارد الأحمر مبارياته المؤجلة من الدور الأول، لتحقيق مبدأ التكافؤ والعدالة بين أندية الدوري الممتاز.

#اتحاد #الكرة #يكشف #طاقم #تحكيم #قمة #الأهلي #والزمالك #من #دوريات #البيج

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد