افتتاح معرض الفن التشكيلي “خيوط الظل” بمهرجان بيت الشعر العربي بالأقصر

افتتح رئيس جامعة الأقصر الدكتور محمد محجوب عزوز، والشاعر حسين القباحي مدير بيت الشعر بالأقصر، اليوم الثلاثاء فعاليات معرض الفن التشكيلى “خيوط الظل” الذي أعده أساتذة وطلاب كلية الفنون الجميلة بجامعة الأقصر، تحت إشراف الدكتور أحمد سمير قوميسير المعرض، على هامش فعاليات الدورة السادسة لمهرجان بيت الشعر العربي بالأقصر والتي انطلقت بقصر الثقافة وتستمر حتى 18 نوفمبر الجاري.

يأتي ذلك ضمن فعاليات مهرجان بيت الشعر العربي بالاقصر، ووصل عدد الاعمال الفنية بالمعرض، أكثر من 30 عملا فنيا في الموضوعات المختلفة (الجرافيك – التصوير – النحت – الديكور)، وذلك بحضور كل من: محمد القصير مدير إدارة الشئون الثقافية بالدائرة، والشاعر محمد البريكي مدير بيت الشعر بالشارقة، والأستاذ الدكتور محمد أبوالفضل بدران نائب رئيس جامعة جنوب الوادي السابق، والدكتور أحمد محيي حمزة عميد كلية الفنون الجميلة، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بكلية الفنون الجميلة والمهتمين بالفن التشكيلي.

وفي ختام فعاليات المعرض، كرم رئيس الجامعة، الأساتذة وطلاب الكلية المشاركين في المعرض، معبرا عن سعادته بالأعمال المقدمة من قبل طلاب كلية الفنون الجميلة.

#افتتاح #معرض #الفن #التشكيلي #خيوط #الظل #بمهرجان #بيت #الشعر #العربي #بالأقصر

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد