الأرصاد تحذر من رياح قوية وأمواج عالية في البحر

حذرت إدارة الأرصاد الجوية من رؤية أفقية متدنية متوقعة على بعض مناطق الساحل في البداية، ورياح قوية على بعض المناطق لاحقا، ومن رياح قوية متوقعة وأمواج عالية في عرض البحر.. وتوقعت أن يصاحب الطقس على الساحل، حتى الساعة السادسة من مساء اليوم، ضباب خفيف إلى ضباب على بعض المناطق في البداية، يصبح غبار خفيف مع سحب متفرقة ويكون باردا نسبيا إلى بارد ليلا، وفي البحر تصاحبه سحب متفرقة.

وتكون الرياح على الساحل شمالية غربية بسرعة تتراوح بين 7 و17 عقدة، تصل إلى 25 عقدة على بعض المناطق أحيانا.. وفي عرض البحر تكون شمالية غربية بسرعة تتراوح بين 10 و20 عقدة مع هبات تصل إلى 30 عقدة.

ويتراوح مدى الرؤية الأفقية على الساحل بين 4 و9 كيلومترات، ينخفض إلى كيلومترين أو أقل على بعض المناطق في البداية.. وفي عرض البحر يتراوح بين 4 و9 كيلومترات.

ويتراوح ارتفاع الموج على الساحل بين قدمين و4 أقدام، يرتفع إلى 5 أقدام أحيانا.. وفي عرض البحر يتراوح بين 3 و6 أقدام، يرتفع إلى 10 أقدام أحيانا.

أعلى درجة حرارة متوقعة في الدوحة 28درجة مئوية.

#الأرصاد #تحذر #من #رياح #قوية #وأمواج #عالية #في #البحر

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد