- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

الأهلي ينسحب من مواجهة الزمالك

#الأهلي #ينسحب #من #مواجهة #الزمالك

كرة قدم

الثلاثاء، 11 مارس 2025 21:21

- الإعلانات -

 بقي لاعبو الزمالك 20 دقيقة بعد بداية موعد مباراة فريقهم أمام الغريم التقليدي الأهلي لوحدهم في الملعب قبل أن يطلق الحكم محمود بسيوني صافرة انتهاء المواجهة نظير عدم حضور لاعبي الأهلي إلى الملعب لخوض المواجهة يوم الثلاثاء ضمن مسابقة الدوري المصري.
واشتعلت القمة منذ ظهيرة يوم المباراة إذ طلب الأهلي تأجيل المباراة وطلب طاقم تحكيم أجنبي، وهدد بعدم استكمال بطولة الدوري، بينما أكد الزمالك خوضه المباراة ورفضه تغيير طاقم التحكيم، كما رفض تأجيل القمة لمدة ساعة.
وأعادت حادثة الأهلي إلى الأذهان حادثة عام 2020 عندما غاب لاعبو الزمالك عن الحضور إلى ملعب مباراة الأهلي، وكذلك الموسم الماضي عندما انسحب من الدوري ورفض لعب مباراة الأهلي بسبب الأخطاء التحكيمية وتمت معاقبته بخسارة نقاط المباراة.
(وكالات)

 بقي لاعبو الزمالك 20 دقيقة بعد بداية موعد مباراة فريقهم أمام الغريم التقليدي الأهلي لوحدهم في الملعب قبل أن يطلق الحكم محمود بسيوني صافرة انتهاء المواجهة نظير عدم حضور لاعبي الأهلي إلى الملعب لخوض المواجهة يوم الثلاثاء ضمن مسابقة الدوري المصري.
واشتعلت القمة منذ ظهيرة يوم المباراة إذ طلب الأهلي تأجيل المباراة وطلب طاقم تحكيم أجنبي، وهدد بعدم استكمال بطولة الدوري، بينما أكد الزمالك خوضه المباراة ورفضه تغيير طاقم التحكيم، كما رفض تأجيل القمة لمدة ساعة.
وأعادت حادثة الأهلي إلى الأذهان حادثة عام 2020 عندما غاب لاعبو الزمالك عن الحضور إلى ملعب مباراة الأهلي، وكذلك الموسم الماضي عندما انسحب من الدوري ورفض لعب مباراة الأهلي بسبب الأخطاء التحكيمية وتمت معاقبته بخسارة نقاط المباراة.
(وكالات)

Prompt

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد