- الإعلانات -

- الإعلانات -

 البرنامج الإصلاحي للاقتصاد الوطني محور لقاء المشيشي برؤساء الغرف التجارية والصناعية المشتركة 

 أشرف رئيس الحكومة هشام مشيشي، صباح اليوم الثلاثاء 13 أفريل 2021، بقصر الحكومة بالقصبة على اجتماع ضمّ رؤساء الغرف التجارية والصناعية المشتركة.

 

وأفادت رئاسة الحكومة في بلاغ، بان مشيشي، أشار إلى أن اجتماع اليوم يندرج ضمن المقاربة التشاركية التي تنتهجها الحكومة من أجل الاعداد لبرنامج الإصلاح الاقتصادي وتنشيط الاستثمار، مبرزا أن المقاربة المعتمدة للإصلاح الاقتصادي وانطلاقا من مقترحات مختلف الشركاء تدارست الواقع القانوني والترتيبي المحيط بالاستثمار وسبل تبسيطه قبل التوجه للشركاء الدوليين بمشروع اقتصادي إصلاحي موحّد لمرافقة الدولة التونسية في برنامجها للإصلاح الاقتصادي.

وأكد رؤساء الغرف المشتركة للصناعة والتجارة، حسب البلاغ، على ضرورة رفع كل القيود المكبلة لمناخ الاستثمار في تونس، داعين إلى ضرورة تغيير المجلة الديوانية وضرورة اعتماد الرقمنة لما توفره من اختصار للوقت وتسهيل في الإجراءات.
كما عبّر الحاضرون عن استعدادهم اللامشروط من أجل جلب المستثمرين الأجانب وكذلك التونسيين المقيميين خارج الوطن حتى يساهموا في تنشيط الدورة الاقتصادية وخلق مواطن شغل جديدة.

 

هشام المشيشي

الغرف التجارية والصناعية المشتركة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد