- الإعلانات -

- الإعلانات -

افتتاح نقطة بيع من المنتج إلى المستهلك وسط المدينة

تم اليوم الثلاثاء، بمناسبة شهر رمضان، افتتاح نقطة بيع من المنتج الى المستهلك وسط مدينة سيدي بوزيد، وهي تضم نقطة منتوجات فلاحية من إنتاج ديوان الأراضي الدولية على غرار لحم العلوش والدجاج والبيض والحليب وبعض مشتقاته، وأيضا زيت الزيتون والخضر على غرار البطاطا والطماطم والفلفل والبذنجان وايضا الدقلة.

وبين المندوب الجهوي للتنمية الفلاحية شكري ولها ل(وات) ان أسعار المواد المتوفرة بنقطة البيع اقل من الأسعار الموجودة بمختلف الفضاءات الأخرى، وأكد الحرص على تزويدها بمختلف المنتوجات من ديوان الاراضي الدولية بالجهة وبقية الدواوين بالولايات الأخرى، مشيرا الى ان نشاطها سيتواصل بعد نهاية شهر رمضان لبيع المنتوجات الفلاحية المحلية.

وتم على هامش افتتاح نقطة البيع تنظيم زيارات ميدانية الى السوق المركزية ووحدة تعليب الزيت النباتي المدعم وإحدى الفضاءات التجارية الخاصة، شارك فيها والي الجهة وفرق المراقبة الاقتصادية وحفظ الصحة والشرطة البلدية وقع خلالها الوقوف على الاستعدادات لشهر رمضان ومدى توفر مختلف المواد الاستهلاكية.

وبين بالمناسبة والي سيدي بوزيد محمد صدقي بوعون ل(وات) ان مختلف المصالح الجهوية بالولاية حرصت على توفير جميع المواد وإعداد برنامج لتزويد مختلف المعتمديات لتجنب انخفاض الطلب وحماية المواطن من المضاربة.

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد