- الإعلانات -

- الإعلانات -

التعاون الاقتصادي والتجاري: محور لقاء المشيشي برئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية

استقبل رئيس الحكومة هشام مشيشي مساء أمس الخميس 08 أفريل 2021 بقصر الحكومة بالقصبة، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، إبراهيم العربي.

ومثل هذا اللقاء فرصة هامة نوّه من خلالها رئيس الحكومة برفعة العلاقات التونسية المصرية وبين الشعبين الشقيقين مؤكدا على ضرورة تدعيم التعاون الاقتصادي بين البلدين.

وفي تصريح اعلامي، أفاد إبراهيم العربي أن هذا اللقاء تطرق إلى العلاقات الثنائية المتينة القائمة بين تونس ومصر سيما في مجالات التجارة والصناعة والفلاحة، وسبل تطويرها وفتح آفاق جديدة لها بين البلدين، مؤكدا أهمية تعزيز التكامل الاقتصادي ورفع مستوى التجارة البينية وحجم الاستثمارات المشتركة، إلى جانب الدعوة الى مزيد استثمار المزايا التفاضلية للبلدين اللذين يشكلان قاعدة متميّزة للانطلاق نحو أسواق وفضاءات إقليمية ودولية جديدة. 

وأكد رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية حرص تونس ومصر على العمل على ازالة كافة العقبات أمام انسياب حركة التجارة بين البلدين، مشددا على أهمية تفعيل الغرف الاقتصادية باعتبار الدور الذي تلعبه في دعم وتوطيد العلاقات الاقتصادية والتجارية المشتركة.



#التعاون #الاقتصادي #والتجاري #محور #لقاء #المشيشي #برئيس #الاتحاد #العام #للغرف #التجارية #المصرية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد