- الإعلانات -

- الإعلانات -

الجامعة تعيد أموال الخطايا المسلطة على الشابة..والهلال يطالب بمبلغ 728 دينارا اضافية لوجود خطأ في احتساب سعر صرف الفرنك السويسري

 قامت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الاربعاء 16 جوان بارجاع المبالغ التي استخلصتها من نادي هلال الشابة في اطار الخطايا المسلطة عليه، وذلك تنفيذا لحكم “التاس”.
 
وحولت الجامعة مبلغا قدره 17640 دينارا، غير أن ادارة الهلال راسلتها لتطلب استكمال ما قدره 728 دينارا بعد تبين وجود خطأ في احتساب سعر صرف الفرنك السويسري.
 
وفيما يلي بلاغ هلال الشابة:
 
“أخيرا أذعنت الجامعة التونسية لكرة القدم لأحكام العدالة الرياضية الدولية و بادرت بإرجاع المبالغ غير المستحقة التي إستخلصتها من هلال الشابة موظف عليها مبالغ الخطايا بعد أن راسلت “التاس” في البداية لمحاولة خلق إشكال تنفيذي بإدعاء أن الرابطة هي المعنية بهذه الأحكام وهي هيكل مستقل عن سلطة الجامعة – وهذا ما تسوّق له دائما في السوق المحليّة – . 
 
ولكن و بمراجعة مقادير المبالغ المدفوعة تبيّن لنا وجود خطأ في إحتساب سعر صرف الفرنك السويسري إنجرّ عنه نقصان مبلغ قدره 728 دينارا وهو ما إضطرّنا لمراسلة الجامعة مرّة أخرى  لإعلامها  بهذا الخطأ وهي الخبيرة بشؤون الصرف و التحويلات الماليّة  ولإشعارها أيضا بضرورة تحويل المبلغ كاملا بدون نقصان كما ذكّرنا الجامعة في ذات المراسلة بأننا لم نستلم إلى حدّ الآن مصاريف التقاضي التي حمّلتها التاس بالكامل لجامعة الكرة في القضايا الثلاث الأولى وإلى حدود نسبة 80% من مصاريف القضية الأخيرة عدد 7519 ….
 
قلناها منذ البداية حق الشابة لن يضيع …حقّ الشابّة لن يضيع منه …ولو ملّيما واحدا .”
 

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد