الداخلية التونسية: متظاهرون حاولوا اقتحام الحواجز الأمنية وسط تونس –








الداخلية التونسية: متظاهرون حاولوا اقتحام الحواجز الأمنية وسط تونس –












فنلندا بالعربي- وكالات

أعلنت وزارة الدّاخلية التونسية، أن وحداتها الأمنيّة استخدمت، مع التّحلي بأقصى درجات ضبط النفس، المياه لتفريق مجموعات متفرقّة من الأشخاص ناهز عددهم 1200 شخص، حاولوا التظاهر والدخول لمحيط شارع الحبيب بورقيبة بوسط العاصمة تونس، بحجة الاحتفال بذكرى الثورة التونسية الموافق 14 يناير.

وذكرت الوزارة في بيان اليوم الجمعة، أن المتظاهرين “تعمّدوا مخالفة القرار الوزاري بمنع كافّة المظاهرات بالمناطق المفتوحة والمغلقة خلال هذه الفترة، للحد من تسارع انتشار فيروس كورونا، كما تعمّدوا محاولة اقتحام الحواجز الأمنيّة ومهاجمة رجال الأمن المتمركزين لحفظ النّظام والأمن”، داعية كافّة المواطنين إلى “الالتزام بالقرارات المتّخذة وعدم الانسياق وراء دعوات غير قانونيّة للتّجمع”.

وكانت وزارة الدّاخلية التونسية أعلنت في وقت سابق اليوم، أنّها حررت محاضر ضد تجمع مجموعة من الأشخاص في شارع محمّد الخامس بوسط العاصمة تونس بلغ عددهم حوالي 130 شخصا، مشيرة إلى تواجد مجموعة أخري في شوارع محيطة بالعاصمة، مطالبة بضرورة المغادرة واحترام القانون والالتزام بالقرار الصّادر بمنع التّجمّعات حفاظا على صحّة وسلامة الجميع.(أ ش أ)

error: هذا المحتوى محمي

#الداخلية #التونسية #متظاهرون #حاولوا #اقتحام #الحواجز #الأمنية #وسط #تونس

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد