- الإعلانات -

- الإعلانات -

الرئيس الأمريكي وزوجته يصدران بيانًا عن اللاجئين بمناسبة عيد الفطر


الإثنين 02/مايو/2022 – 12:06 م

أصدر الرئيس الأمريكي جو بايدن، وزوجته جيل، بيانا صباح عيد الفطر المبارك، تحدثا فيه عن اللاجئين والنازحين.

وقال الثنائي في بيان لهما صباح اليوم الأحد، بمناسبة عيد الفطر: هذه السنة، وفي الوقت الذي نحتفل فيه بعيد الفطر، نبقي في قلوبنا ملايين الأشخاص النازحين واللاجئين حول العالم، الذين يقضون هذه المناسبة المقدسة منفصلين عن عائلاتهم وغير متيقنين حول مستقبلهم، لكنهم متمسكين بالأمل بمستقبل أفضل، -حسب قولهما-.

وأضاف جو وجيل بايدن، في بيانه: كأمة يجب أن نحفاظ على إيماننا بأولئك الذين يطلبون حياة أفضل، وأن نعلي التزامنا بأن نكون منارة للأمل للناس المضطهدين حول العالم.

الملايين بمعظم الدول الإسلامية يحتفلون بعيد الفطر اليوم

ويحتفل المسلمون حول العالم بعيد الفطر اليوم الإثنين، بعد الانتهاء من صوم شهر رمضان، ويعد هذا العيد الثاني في عهد الرئيس الأمريكي جو بايدن.

ويصادف اليوم الإثنينعيد الفطر في كل من مصر والإمارات والبحرين، والسودان والصومال والعراق والكويت والسعودية واليمن وتركيا وتونس وسوريا وفلسطين، وقطر ولبنان وليبيا وموريتانيا.

ويحتفل عدد قليل من الدول الإسلامية بعيد الفطر، غدا الثلاثاء، وهي دول الهند وباكستان وبنجلاديش وإيران، فيما احتفلت بعض الدول بعيد الفطر، يوم أمس الأحد، وذلك في كل من أفغانستان والنيجر ومالي.

#الرئيس #الأمريكي #وزوجته #يصدران #بيانا #عن #اللاجئين #بمناسبة #عيد #الفطر

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد