- الإعلانات -

- الإعلانات -

«السياحة العالمية»: مصر تحافظ على ترتيبها في أعداد السياح وسط الدول العربية

في المرتبة السادسة سياحيا..

«السياحة العالمية»: مصر تحافظ على ترتيبها في أعداد السياح وسط الدول العربية

أكد دكتور سعيد البطوطي المستشار الاقتصادي لمنظمة السياحة العالمية بأن الأرقام الخاصة بعدد السياح الوافدين الي الدول العربية التي يتم تداولها على صفحات التواصل الإجتماعي مفبركة وخاطئة ولم يتم نشر أي إحصائية بتلك الأرقام في منظمة السياحة العالمية .
وأرسل مستشار منظمة السياحة العالمية لـ«بوابة اخبار اليوم» آخر إحصائيات لمنظمة السياحة العالمية والتي تبين منها بأن مصر ما زالت تحافظ على ترتيبها وسط الدول العربية.
اثار جدل وسط نشطاء السوشيال ميديا بسبب نشر ارقام بعدد السياح الوافدين الي الدول العربية حيث جاءت مصر في المرتبة السادسة حسب ما نشر بانها إحصائية من منظمة السياحة العالمية .و كما جاء في المنشور على السوشيال ميديا بان وفقا للإحصاء الذي نشرته منظمة السياحة العالمية عن إعداد السياح الوافدين للدول العربية.
اقرأ أيضا : بالأرقام | حركة السياحة الدولية في 2022.. وتوقعات بانتعاشة خلال العام الجاري
ترتيب الدول العربية، وفقا للقائمة التي أصدرتها منظمة السياحة العالمية كالتالي:1. السعودية: 18 مليون سائح2. الإمارات: 14.8 مليون سائح3. المغرب: 11 مليون سائح4. لبنان : 8.5 مليون سائح5. تونس: 5.7 مليون سائح6. مصر: 5.2 مليون سائح7. البحرين: 4.3 مليون سائح8. الأردن: 3.5 مليون سائح9. قطر: 2.9 مليون سائح10. سلطنة عمان: 2.3 مليون سائح

رابط مختصر

https://m.akhbarelyom.com/s/4006151

#السياحة #العالمية #مصر #تحافظ #على #ترتيبها #في #أعداد #السياح #وسط #الدول #العربية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد