المدير التنفيذي لوكالة TUI: ‘تطور الحجوزات على تونس بنسبة 14% مقارنة بسنة 2019’

التقى وزير السياحة، محمد المعز بلحسين، على هامش مشاركته في معرض بورصة برلين الدولي للسياحة،”Sebastian Ebel”، الرئيس التنفيذي للمجمع السياحي الأكبر في العالم ” TUI”.

وتم خلال اللقاء التباحث حول سبل تعزيز الرحلات السياحية عن طريق هذا المجمع العالمي على الوجهة التونسية انطلاقا من ألمانيا ومن عدد من البلدان الأوروبية.
وأكد وزير السياحة على أهمية هذه المجموعة العالمية بالنسبة للسياحة التونسية داعيا مسؤولي المجمع إلى مزيد دعم الوجهة التونسية بتكثيف العمليات الترويجية ودفع الاستثمار وتطوير الرحلات المتوجهة الى بلادنا خاصة خارج فترة الذروة الصيفية والى جميع مناطق الجمهورية.
من جهته، أكد “Sebastian Ebel” النتائج الطيبة التي تم تحقيقها خلال السنة الفارطة على مستوى نسق المبيعات على الوجهة التونسية وأن هذا النسق يواصل الارتفاع حيث تم تسجيل، إلى نهاية فيفيري 2023، ارتفاعا بنسبة 14 % مقارنة بسنة 2019، مشيرا إلى أن مجمع “TUI” يعتزم مواصلة تطوير نسق المبيعات على الوجهة التونسية خلال الفترة القادمة.
ويشار إلى أن “TUI” يعد أكبر مجمع عالمي في مجال السياحة والأسفار ويضم عديد متعهدي الأسفار و1600 وكالة أسفار وقرابة 400 نزل و 6 شركات طيران بقرابة 150 طائرة و 18 باخرة.

#المدير #التنفيذي #لوكالة #TUI #تطور #الحجوزات #على #تونس #بنسبة #مقارنة #بسنة

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد