- الإعلانات -

- الإعلانات -

المستشفى العسكري الجديد لن يكون حكرا على العسكريين

style="display:block" data-ad-client="ca-pub-6397246382488894" data-ad-slot="9219852421" data-ad-format="auto" data-full-width-responsive="true">

 أكّد المكلف بتسيير المستشفى العسكري الميداني الجديد بصفاقس، العقيد سليم باكر السافي، اليوم الاثنين 4 جانفي 2021 ، أن خدمات هذا المستشفى ستكون موجهة بالأساس للمدنيين ولكل التونسيين دون استثناء نافيا أنه سيكون حكرا على العسكريين .

وأوضح  المسؤول بإدارة الصحة العسكرية المختص في إدارة المستشفيات، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء ،  خلال زيارة لفائدة الصحفيين، انتظمت اليوم الاثنين، بفضاء المستشفى العسكري الجديد بمناسبة دخوله حيز الاستغلال كمستشفى عسكري ميداني خاص بتكفل مرضى “كوفيد 19″، أن المؤسسة العسكرية تتولى الإشراف والتسيير في حين تتولى الإطارات الطبية المدنية التابعة للإدارة الجهوية للصحة بصفاقس التسيير الطبي بالشراكة مع الأطباء العسكريين.

وقد تم في هذا الإطار، تكليف كلا من الدكتور سامي كمون منسق اللجنة الجهوية للتصدي لجائحة “كورونا”، ورئيس قسم الأمراض الصدرية بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر منسقا مشرفا على قسم الأكسيجين بالمستشفى الجديد، ورئيس قسم التخدير بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة الدكتور عبد الحميد القروي، منسقا لقسم العناية المركزة، وذلك بالاشتراك والتنسيق مع المقدم طبيب أنيس بفون عن إدارة الصحة العسكرية المجندة على ذمة المستشفى الميداني بشكل متواصل.



المصدر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد