المنتخب: مواجهة مع منتخب أفريقي أو أمريكي جنوبي قبل البرازيل في باريس

المنتخب: مواجهة مع منتخب أفريقي أو أمريكي جنوبي قبل البرازيل في باريس

علمت موزاييك أن الجامعة التونسية لكرة القدم بصدد الترتيب لأن يجري المنتخب الوطني مباراة ودية أولى تسبق اللقاء الودي الكبير مع نظيره البرازيلي في العاصمة الفرنسية باريس وتحديدا في ملعب حديقة الأمراء يوم 27 سبتمبر 2022.

وسيكون الاختيار بين منتخب أفريقي سيكون منتخب جزر القمر أو منتخب أمريكي جنوبي على أن تكون المباراة في باريس أو ضواحيها خلال الفترة ما بين 21و 23 سبتمبر القادم .

وكانت جامعة جزر القمر قد أعلنت عن التباري مع المنتخب التونسي يوم 23 سبتمبر غير أن مصدر رسمي في الجامعة التونسية أكد لموزاييك ان مواجهة جزر القمر خيار موجود لكنه لم يأخذ إلى حد الساعة صبغة رسمية نهائية نظرا لوجود اتصالات مع منتخبين من امريكا الجنوبية للتباري في نفس الفترة إلى جانب طبعا المباراة مع البرازيل.

والجدير بالتذكير أن المنتخب الوطني سيدخل في برنامج التحضيرات الخاصة بنهائيات كأس العالم قطر 2022 الذي ينطلق يوم 20 نوفمبر القادم واول محطات التحضيرات تربص باريس الذي ستتخلله مباراتين وديتين.

عبد السلام ضيف الله 

 

#المنتخب #مواجهة #مع #منتخب #أفريقي #أو #أمريكي #جنوبي #قبل #البرازيل #في #باريس

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد