- الإعلانات -

- الإعلانات -

المنظمة العالمية للسباحة تكذب مزاعم نجيب بالهادي – البشاير كوتش



فندت المنظمة العالمية للسباحة في المياه المفتوحة (WOWSA)، ادعاء السباح التونسي نجيب بالهادي، الأسبوع الماضي، بعبوره البحر المتوسط من إيطاليا إلى تونس دون توقف.

وقالت المنظمة، في بيان مساء أمس الجمعة، إن عملها يعتمد على البيانات الواقعية والصور ومقاطع الفيديو وبيانات GPS وتقارير المراقبين، لتأكيد السباحة والإبلاغ عنها.

وأضافت: “عند النظر إلى وصول السباح نجيب بلهادي، فإن المظهر البصري لجلده ولسانه وشفتي وحلقه، لا يتوافق مع مظهر السباح الذي قضى 58 ساعة في الماء المالح”.

وشددت: “منظمة WOWSA لا تتسامح مع نشر المعلومات الخاطئة الواضحة وتزوير البيانات والمبالغة في إخفاء الحقائق، والتي لا تتفق مع نزاهة مجتمع السباحة في المياه المفتوحة”.

وختم البيان: “المنظمة العالمية للسباحة في المياه المفتوحة، لا يمكن أن تعترف بأن نجيب بالهادي سبح (المتوسط) كما أعلن بنفسه”.

 

من جانبه، رد السباح نجيب بلهادي على بيان “WOWSA”، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، قائلا: “لم تعترف المنظمة بسباحتي من إيطاليا إلى تونس”.

وأضاف: “أتحفظ على الادعاءات التي تضمنها البيان، اللعبة ملعوبة من الأول، المنظمة تحت ضغوط، وادعت أنني لست مسجلا في العبور تحت غطاءها، لكنني قدمت بالحجة والدليل الوثائق التي أصدرتها بخصوصي”.

وواصل: “تونسيون مع الأسف يهللون لهذا القرار، إن لم أقل شاركوا في الضغط على المنظمة بمئات الرسائل”.

وأردف: “أقول لهم إنكم لا تفهمون معنى التحدي، وعند وصولكم سن السبعين قارنوا أنفسكم بي.. ما اتفهكم! ضحكتكم السخيفة والحاقدة ردت إليكم!”.

يشار إلى أن الرياضة التونسية كانت قد أصدرت بيانا أكدت فيه أنها ستتولى التدقيق في كل التفاصيل والمعطيات لدى الجهات المعنية، بعد التشكيك في إنجاز نجيب بالهادي.

وكانت الوزارة قد أشادت عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك” بنجاح السباح التونسي نجيب بلهادي (70عاما) في قطع مسافة 155 كم في البحر دون توقف، لكنها حذفت التدوينة بعد النقد اللاذع الذي وجهه إليها البطل العالمي والأولمبي أسامة الملولي.

وقال الملولي في تدوينة عبر حسابه الرسمي: “أكبر كذبة في تاريخ الرياضة التونسية، ووصمة عار على السباحة التونسية. المهزلة الأكبر أن الوزارة تعترف بالمهزلة!”.

#المنظمة #العالمية #للسباحة #تكذب #مزاعم #نجيب #بالهادي #البشاير #كوتش

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد