- الإعلانات -

- الإعلانات -

النشرة الرياضية: مفاجأة الزمالك لـ كهربا.. وفرمان كولر في صفقة «سوزا»

07:54 ص | الثلاثاء 29 أغسطس 2023

كهربا

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأهم ما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

كهربا مهاجم الأهلي 
الزمالك ينفي الموافقة على تقسيط غرامة كهربا
قال عماد البناني، رئيس اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك، إنه بالنسبة لتقسيط غرامة كهربا لم يحدث أن تمت أي مناقشات من هذا النوع، وكل ما قيل عن هذا الأمر عارٍ تمامًا من الصحة لم نناقش هذا الملف من الأساس.
وقال عماد البناني، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «الريمونتادا» على قناة «المحور»: «لم نناقش ملف التجديد لأحمد فتوح أو محمد صبحي أو ملف أحمد سيد زيزو لأن هناك ملفات أهم، حيث تم تخفيض مديونيات الزمالك للضرائب إلى 400 مليون جنيه، بعدما كانت مليارا و200 مليون جنيه».

سوزا المهاجم المرشح للاتضمام للأهلي 
كولر يتمسك بصفقة سوزا
 قال الإعلامي إبراهيم فايق، إن سويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي لديه رغبة كبيرة جدًا إنهاء الأهلي لصفقة سوزا، وهناك اتجاه لدى المدير الفني إذا لم يتم التعاقد مع سوزا، عدم ضم أي مهاجم آخر حتى يناير المقبل.
وأضاف «أبراهيم فايق» في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه «جمهور التالتة» عبر شاشة «أون تايم سبورتس2»: «مسؤولو الأهلي عرضوا على كولر، مهاجمين آخرين، ولكنه أبلغ المسؤولين بإذا لم يتم التعاقد مع سوزا، فإنه لا يرغب في ضم صفقات جديدة».

فيتوريا مدرب المنتخب 
فرمان فيتوريا بشأن انضمام نجوم الأهلي في المنتخب  
كشف مصدر داخل المنتخب الوطني، أن محمد غرابة، مدير المنتخب، أكد على خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، تمسك روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، بتواجد الثلاثي محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم، ضمن صفوف الفراعنة أمام إثيوبيا، مع استبعادهم من مواجهة تونس الودية.
وأضاف المصدر، أن «بيبو» أكد على محمد غرابة، تمسك الأهلي بعدم انضمام الشناوي ومحمد عبد المنعم، والموافقة على تواجد محمد هاني فقط في المنتخب.

#النشرة #الرياضية #مفاجأة #الزمالك #لـ #كهربا. #وفرمان #كولر #في #صفقة #سوزا

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد