- الإعلانات -

- الإعلانات -

اليابان تمنح هبة لتونس

اليابان تمنح هبة لتونس

 إنتظمت صباح اليوم الجمعة 14 جانفي 2022 مراسم تسلم وزارة الصحة هبة ثانية من دولة اليابان في إطار برنامج دعم اليابان لجهود تونس في قطاع الصحة الممضى بين البلدين منذ 9 جوان 2020 بقيمة 12.4 مليون دينار.

اليابان تمنح هبة لتونس

 وأشرف وزير الصحة الأستاذ علي المرابط صحبة سعادة سفير دولة اليابان في تونس السيد شيميزو شينسوكي على مراسم تسلم الهبة المتمثلة في عدد من محاضن الرضع وآلات التصوير بالصدى سيتم توزيعها على عدد من المؤسسات الصحية في البلاد التونسية.
وثمن الوزير بالمناسبة المد التضامني لدولة اليابان قيادة وشعبا مع تونس مشيرا إلى أن هناك مستشفيات جامعية وجهوية في حاجة إلى مثل هذه التجهيزات الثمينة سيتم تمكينها منها لكي تعود بالنفع على صحة التونسيين.
ومن جانبه عبر سفير دولة اليابان بتونس السيد شيميزو شينسوكي عن سعادته بهذا التعاون مع تونس في مجابهة فيروس كورونا موضحا أن هذه التجهيزات ستساهم في إنقاذ الرضع والأمهات اللاتي قد تنقلن عدوى فيروس كوفيد-19 إلى أطفالهن عند الولادة، مؤكدا أن تعاون بلاده مع تونس سيتواصل في الفترة القادمة من خلال مشاريع أخرى لدعم قطاع الصحة في تونس.

 

#اليابان #تمنح #هبة #لتونس

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد