بتكلفة 19 مليونا.. افتتاح مدرسة دكرنس الرسمية للغات (فيديو وصور)

شهد اليوم الاثنين،  الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية مراسم افتتاح مدرسة  دكرنس الرسمية للغات 42 فصل مساحة 5 الاف متر  بتكلفة 19 مليون.

حضر الافتتاح المهندس علي عبد الرووف وكيل وزارة الصحة بالدقهلية والنائب الدكتور مكرم رضوان والنائب وليد فرعون ورئيس مجلس مركز ومدينة دكرنس.

افتتاح مدرسة دكرنس الرسمية للغات 

وأشار “مختار” إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولي التعليم اهتماما كبيرًا وما يحدث في عهده من إنشاء للمدارس لم تشهده الدوله المصرية من قبل في ظل بناء الجمهورية الجديدة وبناء مصر الحديثة القوية.

افتتاح مدرسة دكرنس الرسمية للغات 

وأكد “المحافظ” على أن الأمم والشعوب لم تبنى إلا بالتعليم فهو سلاح التقدم والرقي وبناء الحضارات فالتعليم هو سر بناء الدول القوية وبناء اقتصاد قوي فمنذ أن وجدت مصر وجد التعليم فالقدماء المصريين برعوا في العلوم والمعرفة.

افتتاح مدرسة دكرنس الرسمية للغات 

وثمن “مختار” دور المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب أروع المثل في المشاركة المجتمعيه في البناء والتنمية الذي تشهده المحافظة في مختلف القطاعات وفي مقدمتها بناء المدارس وتطوير المستشفيات.

افتتاح مدرسة دكرنس الرسمية للغات 

وكان افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء عددا من المدارس بمركز ومدينة بلقاس بتكلفة 60  مليون جنيه، بحضور المهندس علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندس هشام عطيه مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالدقهلية، وأعضاء مجلس النواب والمحاسب محمد عبدالباقي رئيس مركز ومدينة بلقاس.

#بتكلفة #مليونا. #افتتاح #مدرسة #دكرنس #الرسمية #للغات #فيديو #وصور

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد