برقان يوقِّع مع التونسي الماجري.. ويستغني عن جاردسون

(MENAFN- Al-Anbaa) يحيى حميدان
تعاقدت إدارة نادي برقان مع المحترف التونسي فراس الماجري (23 عاما) لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعد الاستغناء عن البرازيلي جاردسون ألميدا »بولاكو« بالتراضي.
ويشغل الماجري، الذي يخوض تجربته الاحترافية الخارجية الأولى خارج بلده تونس بعدما مثل فرق الملعب التونسي واتحاد تطاوين والافريقي، مركز الجناح الأيمن وصانع الألعاب، علما بأنه وقع عقد انضمامه لـ »الذهبي« أمس ويتبقى فقط تسجيله في كشوف اتحاد الكرة اليوم بالساعات الأخيرة قبل إغلاق باب الانتقالات.
وفضل الجهاز الفني لبرقان بقيادة المدرب أنور يعقوب الاستغناء عن جاردسون لعدم ظهوره بالمستوى المأمول أمام القادسية في ربع نهائي كأس سمو الأمير، وكذلك الأمر في المباراتين التجريبيتين اللتين خاضهما الفريق أمام النصر واليرموك، وهو ما عجل برحيله.
وتضم صفوف »الذهبي« حاليا الرباعي الأجنبي التونسي رامي أبوشنيبة والنيجيري شيبوزي باول والبرازيليين اوتافيو هينريك ووليام رودريغيز، بالإضافة إلى الماجري المنتظر وصوله إلى البلاد خلال الفترة المقبلة عقب الانتهاء من إجراءات استخراج تأشيرة الدخول »الفيزا«.

MENAFN04102021000130011022ID1102916012

إخلاء المسؤولية القانونية: تعمل شركة “شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية” على توفير المعلومات “كما هي” دون أي تعهدات أو ضمانات… سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

#برقان #يوقع #مع #التونسي #الماجري #ويستغني #عن #جاردسون

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد