بعد وفاة الملكة إليزابيث.. هل سيتوقف مسلسل The Crown؟ | الفن | الطريق

تساءل الكثيرين حول العالم حول مصير مسلسل The Crown الذي تدور أحداثه حول قصة حياة الملكة إليزابيث الثانية التي رحلت عن عالمنا أمس الخميس الموافق 8 سبتمبر الجاري.

مصير مسلسل The Crown

أصبح مصير مسلسل the crown مجهولًا بعد وفاة الملكة إليزابيث حيث تدور أحداث العمل منذ عام 1947 وحتى الآن، ومن المتوقع توقف إنتاج المسلسل وذلك بحسب مصادر مقربة من مؤلف المسلسل “بيتر مورغان” لـ Variety الأميركية.

ولكن حتى الآن لم تصدر إدارة منصة نتفليكس الرعالمية أو الجهة المنتجة لمسلسل the crown أية بيانات خاصة بمصير العمل بعد وفاة ملكة بريطانيا.

وتأتي وفاة الملكة إليزابيث الثانية قبل فترة قصيرة من الإعلان عن موعد عرض الموسم الخامس من مسلسل The Crown المقرر له شهر نوفمبر المقبل.

مسلسل The Crown الموسم الخامس

يشار أن مسلسل The Crown الموسم الخامس، يضم في بطولته كلا من إيميلدا ستونتون والتي تجسد شخصية الملكة إليزابيث، بجانب دومينيك ويست الذي يقدم شخصية الأمير تشارلز، وجوناثان برايس الذي يظهر في دور الأمير فيليب، ومن جانبها إليزابيث ديبيكي تقدم شخصية الأميرة ديانا خلال أحداث العمل.

واستقر صناع المسلسل في اختيار أوليفيا ويليامز لتقدم شخصية كاميلا باركر بولز، أما جوني لي ميلر سيظهر في دور رئيس الوزراء جون ميجور.

ونشهد خلال الفترة الحالية تكتم كبير على تفاصيل الموسم الخامس من مسلسل the crown الذي ينتظره الكثيرين بعد النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء الرابعة الماضية.

اقرأ أيضًا: حلمي بكر ينفعل على الهواء: «أنا أول واحد امتحن حمو بيكا وقلت لا يصلح»

وفاة الملكة إليزابيث الثانية

ويشار إلى أن هناك أنباء توضح أن الموسم الخامس من مسلسل the crown الذي تدور أحداثه حول قصة حياة الملكة الراحلة، سيركز على فترة التسعينيات وما حدث في وقت وفاة الأميرة ديانا وذلك عام 1997.

ويذكر أن هناك عدد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي والعالم حرصوا على نعي الملكة الراحلة ومنهم يسرا وياسمين صبري وسوزان نجم الدين وباريس هيلتون وفيكتوريا بيكهام وآخرين.

#بعد #وفاة #الملكة #إليزابيث. #هل #سيتوقف #مسلسل #Crown #الفن #الطريق

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد