تونس: لص بلفيدير في يد الشرطة – أخبار تونس

تمكن ضباط شرطة الطوارئ في تونس من القبض على رجل مطلوب اعترف بتورطه في 43 عملية سطو أرعبت زوار حديقة بلفيدير ومسلك المنزه الصحي ، في ضواحي العاصمة ، يهدد ضحاياه بالسيف.

وبحسب Mosaïque FM ، التي أفادت بالمعلومات ، تشير الأبحاث الأولية إلى أن المشتبه به كان يعيش في حي الجبل الأحمر المتاخم لمنتزه بلفيدير ، وصدرت عدة أوامر تفتيش بحقه بناء على شبهات على صلة بالعشرات من هؤلاء. سرقات تستهدف زوار الحديقة المذكورة ومسار المنزه الصحي.

ومن بين ضحاياه حارس أمن برفقة خطيبته. وكاد المشتبه به أن يهاجم الأخير بسيفه ، لكن تم إنقاذه بفضل تدخل دورية أمنية تصادف مرورها.

تشير سجلات تحقيقات الشرطة إلى أن ضباط شرطة الطوارئ كثفوا من مراقبتهم لمقر المشتبه به ونصبوا له مصيدة الليلة الماضية ، الجمعة 9 سبتمبر 2022 ، في بلفيدير بارك ، حيث كان مستعدًا لارتكاب السرقة. وسرعان ما حوصر واعتقل وسحب السيف الذي استخدمه في اعتداءاته من حوزته.

وبحسب البيانات المتوفرة ، فقد اعترف المشتبه به بارتكاب حوالي 43 سرقة ، وهو رقم لم يتم التحقق منه بعد خلال التحقيقات التي أجريت مع ضحاياه قبل إحالته إلى المحكمة.

IB

#تونس #لص #بلفيدير #في #يد #الشرطة #أخبار_تونس

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد