- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

بفرمان من الإدارة.. الزمالك يقرر رحيل هذا اللاعب في يناير .. انضمام 3 لاعبين من الزمالك لمعسكر المنتخب الأوليمبي

8 نوفمبر 2022 الساعة 3:05 مساء

بفرمان من الإدارة.. الزمالك يقرر رحيل هذا اللاعب في يناير .. انضمام 3 لاعبين من الزمالك لمعسكر المنتخب الأوليمبي

بقرار من الإدارة.. إعارة أوباما في يناير

هاني عصام
قرر مسئولو نادي الزمالك إعارة يوسف أوباما لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وجاء قرار الإدارة لتحفظهم على مستوى اللاعب وسط إصرار البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق على الدفع به ومنحه الفرصة وهو ما أثار غضب الإدارة.

ويرى مسئولو الزمالك أن أوباما حصل على فرصته أكثر من مرة بدون جدوى حتى الآن وهو ما دفعهم لاتخاذ قرار بتسويقه في يناير المقبل والبحث عن لاعب جديد في مركزه.

وتعرض أوباما لانتقادات شديدة في الفترة الأخيرة بعد مشاركته في مباراة إنبي في مركز المهاجم الصريح بدلا من التونسي سيف الدين الجزيري لكنه لم يقدم المستوى المطلوب.
وتشهد بطولة الدوري توقف في الوقت الحالي على أن يخوض الفريق أولى مبارياته أمام المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري ضمن منافسات دور الـ8 لبطولة كأس مصر على أن يلتقي الفريقين مجددًا يوم 1 ديسمبر المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.
 
 
انضمام 3 لاعبين من الزمالك لمعسكر المنتخب الأوليمبي

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، عن قائمة الفراعنة  لخوض معسكر إعداد خلال الفترة من 10 نوفمبر حتى 20 من الشهر الجاري استعدادا لتصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد “باريس 2024”.

وشهدت القائمة تواجد ثلاثة لاعبين من الزمالك وهم ، محمد حسام “بيسو”  لاعب وسط 2001، محمد طارق مدافع 2002، حسام أشرف مهاجم 2001 .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.
 
 
 

- الإعلانات -

#بفرمان #من #الإدارة. #الزمالك #يقرر #رحيل #هذا #اللاعب #في #يناير #انضمام #لاعبين #من #الزمالك #لمعسكر #المنتخب #الأوليمبي

تابعوا Tunisactus على Google News

- الإعلانات -

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد