- الإعلانات -

- الإعلانات -

بن علية: الوافدون على تونس ولديهم شهادة تلقيح ضدّ كورونا معنيين بالحجر الصحي وتحليل “PCR”

أكدت الناطقة الرسمية باسم وزارة الصحة، الدكتورة نصاف بن علية تواصل الاجراءات المعمول بها بخصوص المسافرين الوافدين على تونس من بينها الخضوع للحجر الصحي الاجباري، حسب ما اقرته وزارة الصحة من إجراءات لمقاومة انتشار فيروس كورونا.
وأشارت نصاف بن علية في حوار لإذاعة شمس اف ام الى أن هذه الاجراءات ستبقى سارية المفعول الى حين اشعار اخر حتى وان استظهر المسافر بشاهدة تلقيح ضد فيروس كورونا من البلد المقيم فيه وذلك لتفادي دخول السلالات الجديدة الى تونس .
وقالت نصاف بن علية ,ليس لدينا الى حد الأن معطيات علمية تفيد بأن الاشخاص الذين قاموا بالتلقيح ضد فيروس كورونا لا يتسببون في انتقال العدوى للأخرين.وكانت وزارة الصحة قد أفادت في بلاغ لها يوم الاثنين 25 جانفي 2021، أنه تقرر فرض الالتزام بالحجر الصحي الإجباري لمدة 7 أيام على جميع المسافرين الوافدين على تونس بداية من يوم الاثنين 1 فيفري القادم.وقالت الوزارة إنه يتعين على الوافدين إلى تونس بما في ذلك كل الوافدين أو العائدين من مهمات قصيرة (أقل من 5 أيام) الالتزام بإجبارية القيام بتحليل “بي سي آر” والاستظهار بما يفيد سلبية التحليل في ظرف لا يتجاوز 72 ساعة عند التسجيل للسفر، والالتزام بالحجر الصحي الإجباري لمدة 7 أيام بأحد المراكز المعدة للحجر الصحي على نفقتهم الخاصة.

المقال السابق بداية من منتصف هذه الليلة: الترفيع في أسعار المحروقات

المقال الموالي توقيع محاضر جلسات المسار التفاوضي الخاص بملف الدكاترة المعطلين عن العمل

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد