- الإعلانات -

- الإعلانات -

بن عياد يدعو الزار الى احترام قرار سحب الثقة – أنباء تونس

دعا رئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري، المنتخب من قبل المجلس المركزي للمنظمة، نور الدين بن عياد، الخميس 19 ماي 2022، رئيس الاتحاد، عبد المجيد الزار، الى احترام قرار سحب الثقة منه خاصة وانه يعود الى اسباب تتصل بالتصرف والادارة وليس تحت ضغوط خارجية.

واكد بن عياد ، في تصريح لـ”وات” يوما بعد انتخابه، امس الاربعاء، خلال جلسة ثانية للمجلس المركزي حضرها اكثر من النصاب المطلوب، “ان التغيير على راس المنظمة مطلب يعود الى الحاجة الى التغيير ولا تقف خلفه اي دوافع سياسة او ضغط من اي جهة رسمية كانت”.
وشدّد على ان قرار انتخابه على رأس المنظمة ، تثبته محاضر عدول الاشهاد الذين حضروا، جلسة الاربعاء ، بمقر المنظمة بالعاصمة والتي دعا اليها نائب رئيس المنظمة، معز بن زغدان، في بحر اسبوع من انعقاد جلسة اولى بالقيروان دعا اليها الزار.
وقال بن عياد: “إنّ المجلس المركزي تفطّن الى وجود إشكاليات في إدارة المؤسسة، تجلت في عدم توفير القائمات المالية ومشاكل تتصل بالتصرف في تنظيم احد المعارض الى جانب تجاوزات ادارية ومالية واخلالات وطرد تعسفى وانتدابات غير قانونية “.
ولاحظ ان قرار سحب الثقة من الزار جاء بعد عرض مقترحات من بينها دعوته الى الاستقاله من منصبه، وان هذه المقترحات جابهها الأخير بالرفض.

المصدر: وكالة تونس إفريقيا للأنباء (وات)

#بن #عياد #يدعو #الزار #الى #احترام #قرار #سحب #الثقة #أنباء #تونس

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد