ناتاشا فرانشيسكي: احتفال الغريبة يعكس قيمنا المُشتركة في التّعايش السّلمي

عبّرت القائمة بالأعمال بالنيابة سفارة الولايات المتحدة الامريكية‎‎، ناتاشا فرانشيسكي، اليوم الأربعاء، عن سعادتها بتواجدها في الغريبة ولقائها بالجالية اليهودية في جربة، مُؤكّدة أنّ “هذه المُناسبة هي مثال لقيم التّسامح في تونس، وتعكس قيمنا المشتركة في التّعايش السّلمي”، وفق تعبيرها. 

وأضافت فرانشيسكي، في تصريح للجوهرة أف أم، أنّها سُعدت بلقاء والي مدنين خلال زيارتها الغريبة، ومناقشة تعزيز سبل النّمو الاقتصادي في المنطقة من خلال برامج الدّعم الأمريكيّة التي تُقدّمها الحكومة عن طريق الوكالة الأمريكية للتّنمية الدّولية، لتوفير فرص عمل وتكوين وتدريب لمواطني المنطقة.

كما أكّدت فرانشيسكي أنّ هذه الفرص هي جزء أساسي من “التزامنا بدعم تطلّعات الشعب التّونسي”، مُشيرة إلى أنّ الحكومة الأمريكيّة قامت بدعم أكثر من 1100 شركة صغرى ومتوسّطة في ولاية مدنين عبر الوكالة الأمريكيّة للتّنمية الدّولية.

وعبّرت القائمة بالأعمال بالنيابة عن “فخرها بالتعاون المُشترك بين البلدين وتقديم المُساعدة للشركات المُتضرّرة من جائحة كورونا لتعافي اقتصادها”، وفق قولها.

#ناتاشا #فرانشيسكي #احتفال #الغريبة #يعكس #قيمنا #المشتركة #في #التعايش #السلمي

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد