بيرم حمادة: ‘مع رئيس الجمهوريّة هناك فرصة لقلب القوانين وتطوير الإدارة’ (فيديو)

قال بيرم حمادة عضو المجلس المركزي لإتحاد الفلاحة والصيد البحري، اليوم الثلاثاء، إنّه “مع إصرار رئيس الجمهورية قيس سعيّد على تطهير الإدارة، هناك فرصة لقلب القوانين وتطوير الإدارة للنّهوض بالبلاد والخروج بالبلاد التوننسيّة من الوضع الرّاهن الذي تعيشه اليوم”، وفق تعبيره.

وأضاف حمادة، خلال حلوله ضيفًا على برنامج صباح الورد على الجوهرة أف أم، أنّ “سعيّد على علم بما لم تقم به الدولة التونسية في العشرية الأخيرة، وهو ما يعكس إصراره وتنديده بتطوير وتطهير الإدارة، مُشيرًا إلى أنّ “تونس يجب أن تُحيّن القوانين المُتعلّقة بالإدارة حتّى تتمكّن من حلحلة المُشكل والنهوض بمختلف القطاعات”.وفي سياق آخر، أوضح حمادة أنّ ارتفاع أسعار الخضر والغلال وغيرها ارتبطت بارتفاع الطلب على العرض، وذلك على خلفية سنوات الجفاف التي شهدتها البلاد، إلى جانب غلق المناطق السقوية خلال شهريْ مارس وأفريل وتراجع مخزون السدود”، مُشيرًا إلى أنّ “الدولة التونسية لم تستثمر في أي مشروع للمياه سواء مياه الرّي أو الشرب خلال العشر سنوات الماضية”. 

#بيرم #حمادة #مع #رئيس #الجمهورية #هناك #فرصة #لقلب #القوانين #وتطوير #الإدارة #فيديو

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد