تسريب لعبة PlayStation Plus المجانية لشهر سبتمبر 2023 مبكرًا – فيوتشر نيوز

يسلط الضوء

سيحصل مشتركو PlayStation Plus في سبتمبر 2023 على لعبة Saints Row مجانًا، لتضاف إلى قائمة ألعابهم الشهرية.
تأتي المعلومات المسربة حول اللعبة المجانية من مصدر موثوق، على الرغم من أنه لا يزال يتعين على المستخدمين انتظار إعلان سوني الرسمي.
تلقت لعبة Saints Row، التي تم إصدارها في عام 2022 كإعادة تشغيل، آراء متباينة، لكن إدراجها في PS Plus قد يسمح لها بالوصول إلى جمهور أوسع.

واحدة مجانية شهريا بلاي ستيشن بلس تم تسريب لعبة سبتمبر 2023 مبكرًا، حيث سيتمكن المشتركون من لعب لعبة 2022 الصف القديسين دون أي تكلفة إضافية. يحصل أعضاء PS Plus عبر جميع المستويات على ثلاث ألعاب كل شهر كجزء من خدمة الاشتراك الخاصة بهم، ويحتفظ المستخدمون بإمكانية الوصول إلى هذه الألعاب طالما أنهم مشتركون.

أضافت شركة Sony بعض الألعاب الجديرة بالملاحظة إلى PlayStation Plus في أغسطس 2023، حيث يمكن للمستخدمين اللعب الآن باب الموت, أحلام، و جولة PGA 2K23 مع عضوياتهم. لدى اللاعبين مهلة حتى 4 سبتمبر لهذه الألعاب في حساباتهم، وبعد ذلك سيتم استبدالهم بتشكيلة الشهر المقبل. الآن، تم تسريب عنوان واحد قادم إلى PS Plus في سبتمبر 2023، حيث يبدو أن اللاعبين سيكونون قادرين على لعب 2022 الصف القديسين.

ذات صلة: يمكن الآن شراء 4 المزيد من كلاسيكيات PS Plus Premium بشكل فردي

يأتي هذا التسريب من مستخدم Dealabs billbil-kun، مما يؤكد أن مشتركي PlayStation Plus عبر جميع المستويات الثلاثة سيتمكنون من الوصول إلى الصف القديسين في سبتمبر كلعبة شهرية مجانية. وفقًا للتسريب، سيكون لدى اللاعبين إضافة في الفترة من 5 سبتمبر إلى 3 أكتوبر الصف القديسين إلى حساباتهم. سبق أن قام Billbil-kun بتسريب ألعاب PS Plus المجانية بدقة كبيرة، ولكن يبدو أنهم لم يسربوا التشكيلة خلال الأشهر القليلة الماضية. بغض النظر، يجب على اللاعبين التعامل مع كل تسريب أو شائعة بحذر، والانتظار حتى تعلن شركة Sony رسميًا عن ألعاب PS Plus الشهرية المجانية لشهر سبتمبر 2023.

تم إصداره في أغسطس 2022، الصف القديسين هي إعادة تشغيل كاملة للامتياز، لكنها لم تتلق تقييمات جيدة عند الإطلاق. نسخة PS5 من الصف القديسين حصل على درجة ناقد قدرها 61 على ميتاكريتيك، مع درجة مستخدمه أقل بكثير من 2.9. الصف القديسين تلقت انتقادات بسبب قصتها وشخصياتها وصورها، ويبدو أن اللاعبين واجهوا مجموعة متنوعة من المشكلات الفنية أيضًا. بشكل عام، يبدو أن المعجبين لم يكونوا سعداء بإعادة التشغيل هذه، ولكن إصدار PS Plus الخاص بها قد يسمح لها بالوصول إلى جمهور أوسع بكثير.

تجدر الإشارة إلى ذلك الصف القديسين هي واحدة من ثلاث ألعاب قادمة إلى PS Plus في سبتمبر 2023. وقد ذكر المسرب Billbil-kun أنهم غير قادرين على تأكيد اللعبتين المتبقيتين، لذلك قد يضطر الأعضاء إلى الانتظار حتى تكشف Sony عن التشكيلة الكاملة. تقدم الألعاب الشهرية المجانية بشكل عام مجموعة متنوعة من الألعاب، لذا يمكن أن تشتمل الفتحتان الأخريان على ألعاب مستقلة أو ألعاب رياضية لتجميع المجموعة.

المزيد: أفضل الألعاب على PS Plus Premium & Extra (أغسطس 2023)

مصدر: ديلابس (عبر تاريخ ألعاب الفيديو)

#تسريب #لعبة #PlayStation #المجانية #لشهر #سبتمبر #مبكرا #فيوتشر #نيوز

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد