تردد قناة قرطاج بلس 2024 الجديد Carthage Plus على النايل سات والعرب سات – موقع منصتك

تردد قناة قرطاج بلس الجديد 2024 Carthage Plus حيث يهتم الكثير من الأشخاص في العالم العربي وليس في تونس فقط بمعرفته، حيث حصلت القناة على شهرة كبيرة في تونس الشقيقة وفي العالم العربي بشكلٍ عامٍ وذلك نظرًا لما تقدمه من برامج راقية وهادفة وممتعة كذلك، لهذا سوف نتعرف على تردد القناة من خلال موقع منصتك.
تردد قناة قرطاج بلس الجديد Carthage Plus
يهتم العديد من المشاهدين بالبحث عن تردد قناة قرطاج نظرًا لما حصلت عليه القناة من شهرة واسعة في تونس وفي العالم العربي أجمع، ويرجع ذلك إلى ما تقوم القناة بتقديمه من برامج هادفة وراقية.
بالإضافة إلى اهتمام القناة بتحديث التردد الخاص بها بشكل دائم، من أجل تجنب حدوث أي خلل من شأنه التأثير على جودة القناة وفعاليتها.
كما أن القناة قد وفرت العديد من الترددات التي من الممكن أن يضبطها أي من أفراد الأسرة بشكلٍ سهلٍ وبسيطٍ للغاية، والتي يمكن من خلالها الحصول على بث دائم ومستمر للقناة من دون أي انقطاع، لذلك نتعرف على تردد قناة قرطاج بلس الجديد Carthage Plus من خلال ما يلي:
1- تردد قناة قرطاج بلس الجديد Carthage Plus على النايل سات
من خلال الجدول التالي نتعرف على تردد قناة قرطاج بلس الجديد Carthage Plus على القمر الصناعي نايل سات:

تردد القناة
11657

القمر الصناعي
النايل سات

معدل الترميز
27500

الاستقطاب
أفقي

معامل تصحيح الخطأ
6/5

الجودة
SD

اقرأ أيضًا: تردد قناة الشروق الإخبارية الجديد Echourouk TV على النايل سات وعربسات
2- تردد قناة قرطاج بلس الجديد Carthage Plus على العرب سات
من خلال الجدول التالي نتعرف على تردد قناة قرطاج بلس الجديد Carthage Plus على القمر الصناعي العرب سات:

تردد القناة
11096

القمر الصناعي
العرب سات

الاستقطاب
رأسي

معدل الترميز
27500

معامل تصحيح الخطأ
6/5

الجودة
SD

نبذة عن قناة قرطاج بلس
في إطار عرض تردد قناة قرطاج بلس الجديد Carthage Plus على مختلف الأقمار الصناعية، يرجى العلم بأن قناة قرطاج هي قناة تونسية لها شعبية كبيرة في تونس بشكلٍ خاص وفي العالم العربي بشكلٍ عام.
يرجع هذا إلى تقديمها للمحتوى الهادف والمتنوع، حيث تعمل على تقديم العديد من البرامج السياسية والاقتصادية، بالإضافة إلى البرامج الاجتماعية والرياضية كذلك.
كما تقوم بعرض مجموعة من الأفلام والمسلسلات الحصرية مع بعض الأفلام الوثائقية أيضًا لذلك إن المشاهد لا يمل من متابعتها أبدًا، كما أن المحتوى الذي يتم تقديمه عبر قناة قرطاج يعتبر مناسبًا لكافة الأذواق والأعمار.
أنواع برامج قناة قرطاج بلس
تعمل قناة قرطاج بلس على تقديم نوع من المحتوى الحصري الذي يهدف إلى تلبية العديد من مطالب المشاهدين في التعرف على العديد من البرامج التي من شأنها مساعدتهم على توسيع مداركهم من أجل الوصول إلى المعلومات المطلوبة، وتتمثل فئات تلك البرامج فيما يلي:

تعمل القناة على تقديم مجموعة من البرامج السياسية التي تعمل على تحليل العديد من الأحداث السياسية التي تطرأ على المجتمعات العربية والعالمية أيضًا.
تقدم القناة العديد من البرامج التي تتعلق بالمرأة من مختلف الجوانب، مثل الأزياء، والإكسسوار وغيرها.
تعمل القناة على عرض الكثير من البرامج الترفيهية التي تعمل على نشر الفرحة في قلوب المشاهدين، كما تقدم أيضًا بعض برامج الأطفال التي تهدف إلى تغيير سلوك الكثير من الأطفال إلى الأفضل نظرًا لما تقدمه من محتوى هادف.
تقوم القناة بعرض العديد من البرامج الحوارية التي تعمل على إظهار الجوانب الخفية من مختلف القضايا المجتمعية، كما تقوم القناة بعرض العديد من الحفلات والمهرجانات التي تعمل على تغيير حالة المشاهد من أجل التمتع بالمغنيين والممثلين المحبوبين لديه.

مميزات قناة قرطاج بلس
تتمتع قناة قرطاج بلس التونسية بالكثير من المزايا التي جعلت منها واحدة من القنوات الأعلى مشاهدة داخل دولة تونس وفي العالم العربي أجمع، لذلك فلا بد من الاطلاع على أبرز مميزات هذه القناة والتي نعرضها في النقاط التالية:

تعرض القناة مجموعة متنوعة من البرامج الإخبارية، والاجتماعية، والدينية والترفيهية كذلك، كما تهتم بالبرامج الخاصة بالمرأة والموضة والأسرة كذلك.
تعتبر القناة مجانية تمامًا، حيث يمكنك متابعتها بعد ضبط التردد الخاص بها على جهاز الاستقبال الخاص بك، من دون دفع أي رسوم أو اشتراك.
تتناسب برامجها مع مختلف الأعمار والأذواق، كما أنها متناسبة مع أخلاقيات المجتمع العربي.
تحتوي القناة على باقة من المراسلين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، من أجل تغطية كافة الأحداث أول بأول.
تتميز القناة كذلك بالمصداقية والحيادية التامة في نقل كافة الأخبار المختلفة.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الرشيد الجديد Al Rasheed TVعلى النايل سات
أهداف قناة قرطاج بلس التونسية
قامت القناة بوضع مجموعة من الأهداف الخاصة بها منذ انطلاقها، حيث تحاول القناة جاهدة مع فريق العمل والمعدين تحقيق هذه الأهداف حتى تكون القناة في مقدمة القنوات الفضائية الأعلى من حيث المشاهدة -والتي أصبحت بالفعل كذلك- وتتمثل أهم هذه الأهداف فيما يلي:

إرضاء مختلف أذواق العالم العربي.
تبادل الثقافات المختلفة بين المجتمعات.
التمسك بالهوية العربية والهوية الإسلامية كذلك، بالإضافة إلى احترام معايير الذوق العام للمشاهد العربي.
اعتمادها على مضمون راقٍ يعمل على جذب المشاهد.
وجود تفاعل بناء بينها وبين المشاهدين عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

شاهد أيضاً

تهتم منصة قرطاج بتقديم المحتوى المتنوع بشكلٍ لطيفٍ ولائقٍ وممتعٍ، حيث نجحت في جذب انتباه المشاهد العربي وتعلقه بالقناة إلى حدٍ كبيرٍ من خلال برامجها الهادفة والتي تتميز بالرقي.
إن قناة قرطاج بلس تعتبر واحدة من أهم القنوات التونسية المعروفة والمشهورة في العالم العربي. تشتهر القناة بتقديم برامج سياسية واقتصادية وثقافية واجتماعية ورياضية، بالإضافة إلى عرض بعض الأفلام والمسلسلات الحصرية للجمهور العربي.
ولمعرفة تردد قناة قرطاج بلس، يتم البحث عنها على النايل سات والعرب سات حيث تبث على تردد 11657، ومعدل الترميز هو 5/6 ومعدل التصحيح هو 2024 و يتابع الملايين من المشاهدين قناة قرطاج بلس، نظرًا لتقديمها محتوى متنوّع وجذاب يمكن للجمهور العربي أن يستمتع به مهما كان ذوقه. لذلك، إذا كنت من هذه الجماهير، فلا بد أن تعرف تردد هذه القناة والتي يمكنك متابعتها على النايل سات والعرب سات.
إذا كنت ترغب في معرفة تردد قناة قرطاج بلس، فأنت في المكان المناسب! تعد قناة قرطاج بلس واحدة من أفضل القنوات التونسية المعروفة والتي يتابعها الملايين من المشاهدين.
تقدم القناة محتوى متنوع ومختلف، بما في ذلك البرامج السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية، وتقوم كذلك بعرض بعض الأفلام والمسلسلات الحصرية التي يحبها الجميع. للتمتع بمشاهدة القناة، يمكنك الحصول على تردد قناة قرطاج بلس على العرب سات أو النايل سات ويتمثل تردد القناة على النايل سات في 2024، بينما يتمثل ترددها على العرب سات في 11657، مع معدل ترميز يبلغ 5/6 ومعدل تردد بيانات يبلغ 27500 لذلك، يمكنك بسهولة تنزيل القناة والاستمتاع بمشاهدة محتواها الرائع الذي يتناسب مع جميع الأذواق المختلفة.
في الختام، قدمنا لكم كثيرًا من المعلومات المفصلة حول تردد قناة قرطاج بلاس على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات في عام 2024 وعرضنا العديد من البرامج المتوفرة على هذه القناة، واطلعنا على ميزاتها التي يرغب الكثيرون في التعرف عليها من خلال هذه المقالة.

نسخ الرابط
تم نسخ الرابط

#تردد #قناة #قرطاج #بلس #الجديد #Carthage #على #النايل #سات #والعرب #سات #موقع #منصتك
تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد