- الإعلانات -

- الإعلانات -

تفاصيل الحلقة الأولى من برنامج «أطياف» لصفاء النجار على الحياة

يناقش برنامج “أطياف” الذي تقدمه الكاتبة والإعلامية الدكتورة صفاء النجار على قناة “الحياة”، في أولى حلقاته اليوم الخميس، العديد من الموضوعات الثقافية والأدبية المهمة.

يستعرض البرنامج في حلقته الأولى، لماذا حصلت الكاتبة الفرنسية آني إرنو على نوبل في الأدب 2022؟ وكيف جمعت بين الأدب والسينما، كما يناقش لماذا يشعر الأدب المصري بالاغتراب في دنيا السينما؟.. ويسلط البرنامج الضوء على رأي شباب القراء في الأفلام العربية المأخوذة من نصوص أدبية، وما أبرز الروايات التي يتمنون رؤيتها على الشاشة، كذلك يقدم العديد من الترشيحات عن أفضل الكتب التي تتحدث عن تغير المناخ.

يشهد “أطياف” في حلقته الأولى لقاء مع الناقد الفني أسامة عبدالفتاح والدكتور سلمى مبارك أستاذ الأدب والفنون.

ينطلق عرض برنامج التوك شو الثقافي الجديد “أطياف”، اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، حيث يتابع البرنامج كل ما يدور في الحركة الثقافية المصرية والعربية والعالمية، ويسعى إلى تسليط الضوء على أهم الفعاليات الثقافية داخل وخارج مصر، والتعريف بأحدث ما تنتجه المطابع ودور النشر محليًا ودوليًا، وتقديم وجبة ثقافية شيقة للجمهور المتخصص والعام.

يتضمن البرنامج العديد من الفقرات التي ستهتم بعالم الكتب والاحتفاء بأبرز المبدعين والتجارب الجديدة، فضلًا عن مناقشة العديد من القضايا التي تخص الثقافة والفنون بمختلف ألوانها كالمسرح والسينما والموسيقى والفن التشكيلي.

#تفاصيل #الحلقة #الأولى #من #برنامج #أطياف #لصفاء #النجار #على #الحياة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد