- الإعلانات -

- الإعلانات -

تونس تسعى للفوز بكأس العرب

أكد عادل السليمي، مساعد مدرب منتخب تونس، اليوم الأربعاء، أن فريقه يسعى للمنافسة على اللقب عندما يشارك في كأس العرب لكرة القدم التي تنطلق الثلاثاء المقبل.

وقال السليمي في تصريحات لوسائل الإعلام التونسية: «هدفنا المنافسة على لقب كأس العرب، ونتطلع أن نكون في المستوى المتوقع، لكن الأمور تسير عبر مراحل، لذلك سنركز جهودنا في المرحلة الأولى على دور المجموعات المهم للغاية».

ويخوض منتخب تونس منافسات الدور الأول من بطولة كأس العرب ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الإمارات وسوريا وموريتانيا.

وأضاف مهاجم الأفريقي ومنتخب تونس السابق: «حلمنا العودة باللقب إلى تونس، لكن ذلك يأتي عبر بذل المجهود في الملعب والتماسك بين اللاعبين».

وشهدت تشكيلة تونس عودة أيمن عبدالنور مدافع السيلية القطري، وبلال العيفة مدافع الأفريقي، وياسين الشيخاوي، صانع لعب النجم الساحلي بعد غياب طويل.

وأوضح السليمي أن باب المنتخب التونسي مفتوح لكل اللاعبين، وعودتهم للتشكيلة ليس هدية بل لثبات مستواهم وتألقهم منذ بداية هذا الموسم، مشيرًا إلى أن استدعاء اللاعبين الثلاثة يأتي تتويجًا لجهودهم إضافة إلى تاريخهم وتمتعهم بالخبرة والموهبة، والجميع ينتظر منهم تقديم الإضافة إلى الفريق في كأس العرب.

وسيغيب عن تشكيلة تونس ديلان برون، مدافع ميتز الفرنسي، ووهبي الخزري، مهاجم سانت إيتيان الفرنسي، كما تحوم الشكوك حول مشاركة أنيس بن سليمان لاعب وسط بروندبي الدنماركي، ومنتصر الطالبي مدافع روبن كازان الروسي.
ويستهل منتخب تونس مشواره في البطولة أمام موريتانيا يوم الثلاثاء المقبل، قبل مواجهة سوريا والإمارات في الجولتين الثانية والثالثة بدور المجموعات.

اقرأ أيضًا:

تعرف على مواعيد مباريات الأخضر في كأس العرب والقنوات الناقلة

#تونس #تسعى #للفوز #بكأس #العرب

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد