- الإعلانات -

- الإعلانات -

تونس: “راقصة كورونا” تستعين بمحامٍ بعد اتهامها بالاعتداء على الأخلاق الحميدة

منذ 59 دقيقة

حجم الخط

تونس- “القدس العربي”: قالت الفنانة الاستعراضية المثيرة للجدل، نرمين صفر، إن قررت الاستعانة بمحامٍ عقب اتهامه بالاعتداء على الأخلاق الحميدة في تونس.
ودوّنت صفر على صفحتها في موقع فيسبوك: “على إثر ما تم تداوله في بعض الصفحات من أنه تم رفع دعوى ضدي بتهمة الاعتداء على الاخلاق الحميدة، فإني أودّ أن أعلم الرأي العام بأني لم أتلق أي استدعاء في هذا الموضوع، ولكن احتراما مني للسلطة القضائية قمت بتكليف المحامي منير بن صالحة، حتى يتثبت لي من صحة الخبر ويقوم بالإجراءات القانونية اللازمة عند الاقتضاء”.

على اثر ما تم تداوله في بعض الصفحات من انه تم رفع دعوى ضدي بتهمة الاعتداء على الاخلاق الحميدة فإني اودّ ان اعلم…
Posted by Nermine Sfar on Thursday, 21 January 2021

وسبق لنرمين صفر أن أثارت الجدل من خلال وصلات الرقص المباشرة التي دأبت على تقديمها خلال فترة الحجر الصحي بسبب فيروس كورونا في تونس، وهو ما دفع البعض لنعتها بـ”راقصة كورونا”. إلا أن ذلك لم يجنبها التهديدات بالقتل من قبل كتائب “عقبة بن نافع”، المصنفة كتنظيم إرهابي في تونس.
كما أثارت شهادة تكريم مزيفة منسوبة لهيئة مكافحة الفساد لصفر، تداولته صفحات اجتماعية، جدلا كبيرا في تونس، حيث اهتمت الهيئة بعض الأطراف بمحاولة تشويه صورتها، فيما نفت صفر علمها بوثيقة التكريم، لكنها قالت إنها تستحق ذلك بسبب جهودها في محاربة فيروس كورونا على طريقتها.

المصدر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد