- الإعلانات -

- الإعلانات -

تونس : عفو اجتماعي خاص بالجمعيات الرياضية تجاه صندوق الضمان الاجتماعي – Tunisie Telegraph

أعلن وزيرا الشباب و الرياضة والشؤون الإجتماعية كمال دقيش ومالك الزاهي في الندوة المشتركة اليوم بدار الجامعات عن جملة من القرارات لفائدة الجمعيات الرياضية في ظل الديون المتخلدة لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي و التي كانت كالاتي:

1.تمكين الجمعيات الرياضية من عفو اجتماعي خاص يتمثل في إعادة جدولة ديون الجمعيات الرياضية لحساب الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الي حدود الثلاثية الثانية لسنة 2022 على امتداد 5 سنوات مع طرح خطايا التأخير بنسبة 100٪ على أن تلتزم هذه الجمعيات الرياضية بالانضباط لجدولة خلاص اصل الدين مع مراعاة بعض الوضعيات الخصوصية لبعض الجمعيات.

2تمكين الجمعيات الرياضية من طرح خطايا التأخير عند استكمال خلاص أصل الدين بعد استيفاء كل الاجراءات.

3.العمل على تفعيل أعمال اللجنة المشتركة لصياغة مشروع نظام خاص للتغطية الاجتماعية للرياضيين ورياضي النخبة وذوي الاحتياجات الخصوصية.

وأكد وزير الشؤون الاجتماعية أن إجمالي ديون الجمعيات الرياضية تجاه الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي قد بلغ 55 مليون دينار موزعة على ثماني جامعيات رياضية معلنا ان اخر أجل للانخراط في العفو يوم 27 جويلية 2022 إلا أن إمكانية التمديد في الآجال واردة مع مراعاة بعض الخصوصيات لبعض الجمعيات.

Article précédentالطبوبي يعلق على ضحكات أعضاء الحكومة
Article suivantعضو بهيئة المحامين يتبرأ من بيان العميد بودربالة

#تونس #عفو #اجتماعي #خاص #بالجمعيات #الرياضية #تجاه #صندوق #الضمان #الاجتماعي #Tunisie #Telegraph

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد