تونس وتركيا تبحثان تطوير التعاون الاقتصادي والتجاري

 
مباشر: أكدت وزيرة التجارة وتنمية الصادرات التونسية كلثوم بن رجب والسفير التركي لدى تونس أحمد مصباح ديميركان أهمية تطوير التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين ، فضلا عن الاعداد الجيد لمنتدى الشراكة التونسي ـ التركي؛ والذي سيتم تنظيمه خلال شهر يونيو القادم، بمدينة اسطنبول .
وشدد الجانبان على الدور الهام لمنتدى الشراكة التونسي ـ التركي، والذي سيسهم في تطوير علاقات الشراكة والتعاون بين البلدين في العديد من المجالات ودعم الاستثمار. وذلك وفقا لبيان لوزارة التجارة وتنمية الصادرات.
من جانبها، ثمنت وزيرة التجارة وتنمية الصادرات مخرجات لجنة الشراكة التونسية ـ التركية المنعقدة في شهر نوفمبر 2023، والتي نتج عليها مراجعة الاتفاقيات التجارية بين تونس وتركيا فضلا عن تطوير التعاون ودعم الشراكة والاستثمار.
من جانبه، أكد السفير التركي، على رغبة بلاده في تطوير علاقات التعاون والشراكة مع تونس والبحث عن فرص جديدة للاستثمار، مشيرا إلى أن هذا المنتدى سيكون فرصة هامة للمستثمرين الأتراك قصد تأسيس شراكات مع المؤسسات والشركات التونسية العمومية والخاصة.
 
للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
 
ترشيحات
مؤشرات تونس تتراجع بنهاية تعاملات الثلاثاء – معلومات مباشر
مؤشرات تونس ترتفع بنهاية تعاملات الاثنين – معلومات مباشر
 

#تونس #وتركيا #تبحثان #تطوير #التعاون #الاقتصادي #والتجاري
تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد