تويتر يبدأ في فرض رسوم الـ”8دولارات” على علامة التحقق الزرقاء في 5 دول

Featured Image

تغييرات كبيرة منتظرة في تويتر بعد شراء إيلون ماسك للشركة العالمية (رويترز)



كاليفورنيا رويترز

تويتر يبدأ في فرص الرسوم بعد أسبوع من شراء إيلون ماسك للشركة

  • في حالة نجاح التجربة في الدول المذكورة سيتم تطبيقها في باقي دول العالم
  • ماسك قام بإلغاء نصف الوظائف في الشركة

بدأ موقع التواصل الاجتماعي تويتر في فرض رسوم بقيمة 8 دولارات على علامات التحقق الزرقاء المطلوبة ، في أول مراجعة رئيسية لإيلون ماسك لمنصة التواصل الاجتماعي.

يأتي التغيير بعد أسبوع من شراء ماسك شركة التواصل الاجتماعي بصفقة قيمتها 44 مليار دولار.

وقام رجل الأعمال الملياردير والرئيس التنفيذي لشركة تصنيع السيارات الكهربائية Tesla بالتخلي عن نصف الموظفين في تويتر وتعهد بالبدء في فرض المزيد من الرسوم على المستخدمين.

في تحديث لأجهزة Apple iOS ، قال تويتر إن أولئك الذين “يشتركون الآن” مقابل 7.99 دولار شهريًا يمكنهم الحصول على علامة الاختيار الزرقاء بجوار أسماء المستخدمين الخاصة بهم ، “تمامًا مثل المشاهير والشركات والسياسيين الذين تتابعهم بالفعل”.

تويتر يبدأ في فرض رسوم الـ

قبل تولي ماسك المسؤولية ، كانت علامات الاختيار الزرقاء بجوار اسم مستخدم الشخص تعني أن تويتر أكد أن الحساب يخص الشخص أو الشركة التي تطالب به.

وفقًا لإشعار iOS ، تشمل المزايا الأخرى في التحديث “نصف الإعلانات” ، والقدرة على نشر مقاطع فيديو أطول وترتيب الأولوية للمحتوى عالي الجودة.

أبلغ رئيس الشركة الجديد عن التحديثات في وقت سابق من هذا الأسبوع في سعيه لتحقيق الدخل من شبكة التواصل الاجتماعي وجعلها أقل اعتمادًا على الإعلانات، حيث أن الموقع حاليًا مجاني لمعظم المستخدمين.

وقال التحديث إن الخدمة الجديدة مع التحقق ستكون متاحة في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة.

وقال ماسك في تغريدة السبت: “بمجرد أن نؤكد أنها تعمل بشكل جيد في المجموعة الأولية من البلدان وأنجزنا أعمال الترجمة ، سيتم طرحها في جميع أنحاء العالم”.

سيتم طرح “تويتر بلو” في الهند في “نأمل أقل من شهر” ، هكذا غرد ماسك ردًا على سؤال من أحد المتابعين.

في تغريدة منفصلة ، أضاف ماسك أيضًا أن “إصلاح البحث يمثل أولوية قصوى” على تويتر.

ورد في تغريدة أخرى “يمكننا التغلب على ذلك” عندما أشار أحد المستخدمين إلى أن موقع يوتيوب يمنح المبدعين 55٪ من عائدات الإعلانات.

وأضاف ماسك في تغريدة: “سيضيف الموقع قريبًا القدرة على إرفاق نص طويل في التغريدات، متبوعًا بتحقيق الدخل من المنشئ لجميع أشكال المحتوى”.

اعتبارًا من السبت ، ظل تحديث تويتر بلو عند السعر القديم البالغ 4.99 دولارًا.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟

#تويتر #يبدأ #في #فرض #رسوم #الـ8دولارات #على #علامة #التحقق #الزرقاء #في #دول

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد