- الإعلانات -

- الإعلانات -

بمواصفات جبارة.. سعر ومواصفات هاتف هواوي الجديد “Pocket S” القابل للطي| صور – كورة في العارضة

كشفت شركة هواوي اليوم عن أحدث إصداراتها القابلة للطي Pocket S. Huawei، حيث يعد الأرخص سعراً من بين الهواتف المشابهة القابلة للطي، وتم تقديم الهاتف Pocket S بخمسة ألوان، الأخضر والأصفر والبمبي والأزرق والأسود، ويمتلك هاتف Huawei Pocket S نفس الشكل القابل للطي مثل P50، مع شاشة إعلام دائرية صغيرة في الجزء الخلفي من الجهاز، ووفقًا لما ذكره موقع “theverge” التقني، فإن هاتف هواوي الجديد مزود بلوحة جرافيت رفيعة ومرنة للغاية لتبريد الجهاز، ووعدت الشركة بأن آلية رفرف المفصلة ستفتح وتغلق 400 ألف مرة أثناء الاختبار لضمان متانتها.

سعر هاتف هواوي Pocket S Huawei

هاتف هواوي Pocket S Huawei

 

 

ويطلق هاتف هواوي Pocket S القابل للطي من شركة هواوي بأسعار تبدأ من 820 دولارًا أمريكيًا، أي ما يعادل 5988 يوان صيني وحوالي 18 ألف جنيه مصري لسعة التخزين 128 جيجابايت، وإصدار آخر بسعر 890 دولارًا أمريكيًا، أي ما يعادل 6488 يوان صيني وحوالي20 ألف جنيه مصري للإصدار 256 جيجابايت.

هاتف هواوي Pocket S Huawei

وسيتم تقديم هذين الإصدارين من هواوي للبيع في 10 نوفمبر، بينما سيتوفر الإصدار الثالث بسعة تخزين 512 جيجابايت في ديسمبر مقابل 7488 يوان صيني، أي ما يعادل 1028 دولارًا، وحوالي 23 ألف جنيه مصري.

مواصفات هاتف هواوي الجديد Pocket S Huawei

هاتف هواوي Pocket S Huawei

 

تم تجهيز هاتف هواوي Huawei Pocket S بشاشة داخلية مرنة من نوع OLED مقاس 6.9 بوصة ودقة 2790 × 1188 بكسل تدعم معدل تحديث 120 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس 300 هرتز، بالإضافة إلى شاشة ثانوية من نوع OLED مقاس 1.4 بوصة بدقة 340 × 340 بكسل، ويمكن أن يكون بمثابة محدد الكاميرا، وإظهار الإخطارات وأكثر من ذلك.

ويتمتع هاتف Huawei Pocket S بكاميرا خلفية مزدوجة رئيسية، بدقة 40 ميجابكسل مقترنة بكاميرا عريضة 13 ميجابكسل للتصوير الفائق، بالإضافة إلى مستشعر ضبط تلقائي ليزري Laser AF، علاوة على كاميرا أمامية بدقة 10.7 ميجابكسل.

بمواصفات جبارة.. سعر ومواصفات هاتف هواوي الجديد

علاوة على ذلك، تم تجهيز Huawei Pocket S بمعالج Snapdragon 778G ثماني النواة، وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت، وذاكرة 128 أو 256 أو 512 جيجابايت للتخزين الداخلي، حتى 256 جيجابايت قابلة للتوسيع من خلال بطاقات ذاكرة خارجية NM، ويعمل هاتف Huawei Pocket S القابل للطي الجديد بنظام Harmony OS 3.0 ويأتي محملاً بتطبيقات للسوق المحلي للشركة كبديل لخدمات وتطبيقات Google.

#بمواصفات #جبارة. #سعر #ومواصفات #هاتف #هواوي #الجديد #Pocket #القابل #للطي #صور #كورة #في #العارضة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد