‫ جاكوبوف مديرًا عاماً للاستكشاف في توتال

اقتصاد

48

31 أغسطس 2023 , 07:00ص

منصور جاكوبوف

الدوحة – الشرق

أعلنت مجموعة توتال أنرجيز عن تعيين السيد منصور جاكوبوف مديرًا عاماً للاستكشاف والإنتاج لفرعها في دولة قطر. وبهذه الصفة سيقوم منصور جاكوبوف بعمله في التنسيق بين جميع أنشطة توتال أنرجيز في قطر، والإشراف عليها والقيادة الشاملة لكافة أنشطتها بالدولة. وتنحدر أصول منصور جاكوبوف الى جمهورية كازاخستان، ويمتلك خبرة تمتد لأكثر من 18 عامًا، وتنوعت عبر أربع قارات مختلفة عمل بها.

وخاض منصور رحلة حافلة تضمنت أدوارا مختلفة ومتنوعة في قطاع الطاقة. إذ سبق له أن شغل منصب الرئيس والمدير العام لتوتال أنرجيز في تونس، كما شغل منصبه كرئيس ومدير عام لتوتال أنرجيز باستراليا. وكان آخر منصب شغله قبل مجيئه الى قطر، تعيينه نائبا لرئيس شركة الهيدروجين التابعة لتوتال أنرجيز بالمقر الرئيسي للمجموعة في باريس. وفي حديث له بمناسبة توليه منصبه الجديد بدولة قطر قال منصور جاكوبوف « يسعدني أن أقود منظمة تتمتع بمثل هذا الإرث الطويل الممتد في قطر. وأنه لمن دواعي سروري العودة للعمل مجددا في قطر، إذ كان لي شرف العمل في قطر في الفترة بين 2010-2013، وأحمل معي منها ذكريات جميلة «. وأضاف منصور: «إنني أتطلع قدما إلى العمل مع شركائنا وكل المساهمين لدعم استراتيجية قطر في مجال الطاقة، وفي دعم رؤية قطر الوطنية 2030».

مساحة إعلانية

#جاكوبوف #مديرا #عاما #للاستكشاف #في #توتال

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد