- الإعلانات -

- الإعلانات -

بوابة روز اليوسف | هل يتعاقد الاتحاد السكندري مع نجم دالاس مافريكس الأسبق؟ اللاعب يجيب

11:09 ص – الخميس 31 أغسطس 2023

ترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية عن مفاوضات بين الاتحاد السكندري مع الدولي التونسي صالح الماجري لاعب منتخب تونس لكرة السلة ودالاس مافريكس وريال مدريد الأسبق.

 وأكد اللاعب صالح الماجري في تصريحات صحفية أنه لا توجد هناك أي مفاوضات مع اللاعب وأن كل ما يتردد ليس له أي أساس من الصحة.وتابع صالح أنه قد قرر اعتزال كرة السلة، واكتفى بالمسيرة الاحترافية الحافلة التي خاضها، ولا يفكر في خوض أي تجربة احترافية أخرى.ونجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري في إتمام التعاقد مع اللاعب الأمريكي ماني هاريس للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة السلة بالنادي استعدادًا للموسم الجديد.وسبق أن مثل ماني هاريس عدة أندية منها: كليفلاند، لوس أنجلوس ليكرز، ودالاس مارفكس في الـ ” NBA “، كما لعب بالدوري اليوناني والتركى، بالإضافة إلى فريق ماركيزفيندي بالدوري التايواني، ويُجيد اللعب في مركز الجناح “2 – 3”.وقد أبدى أحمد عمر، المدير الفنى للفريق إعجابه بالقدرات الفنية والمهارية لـ هاريس وبناء عليه تم التعاقد مع اللاعب.ومن المُقرر أن يصل الأمريكي في منتصف سبتمبر القادم  إلى مدينة الإسكندرية، للانضمام لصفوف الفريق استعدادا لخوض منافسات البطولة العربية التي تقام فعالياتها بدولة قطر خلال الفترة من 1 أكتوبر حتى 12 أكتوبر 2023.

#بوابة #روز #اليوسف #هل #يتعاقد #الاتحاد #السكندري #مع #نجم #دالاس #مافريكس #الأسبق #اللاعب #يجيب

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد