- الإعلانات -

- الإعلانات -

جريدة إسكان مصر | كيف زيَّن نجوم الفن رقابهم في مهرجان القاهرة السينمائي؟ (صور)

/68838/كيف-زين-نجوم-الفن-رقابهم-في-مهرجان-القاهرة-السينمائي-صور


03:26 م – الثلاثاء 15 نوفمبر 2022


كتب

اسكان مصر: آية يوسف

مع انطلاق مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44، برئاسة الفنان حسين فهمي، حظيت مجوهرات وإطلالات الفنانين باهتمام الجماهير.

وكشف وليد فاروق، الصحفي المتخصص في أسواق الذهب والمجوهرات، عن أنواع ماركات مجوهرات بعض الفنانين في المهرجان، على رأسهم الفنانة بشرى، التي ارتدت من مجوهرات “IRAM JEWELRY” خلال فعاليات المهرجان.

 

 

وأضاف فاروق، عبر صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك”، أن الفنانة أروى جودة ارتدت حُليا من تصميم “Silverholic”، فيما ارتدت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد من مجوهرات “House Of Glamour”، كما ارتدت أمينة خليل من مجوهرات “Jawhara Jewellery Egypt” خلال فعاليات المهرجان.

 

 

وأشار إلى أن الفنانة يسرا ارتدت من مجوهرات “Jawhara Jewellery Egypt”، كما اعتمدت مايان السيد على مجوهرات “IRAM JEWELRY”، فيما اختارت هبة مجدي مجوهرات “Glamour Jewellery”.

 

 

وأوضح فاروق أن الفنانة مي عمر ارتدت أيضا مجوهرات “IRAM JEWELRY”، واعتمدت نيللي كريم على مجوهرات “Ajour Consultancy”، وارتدت النجمة التونسية درة من مجوهرات “أمجد غالي”، واختارت سلمي أبو ضيف مجوهرات “Chopard” و“Bulgari”، بينما لجأت صبا مبارك إلى مجوهرات “Azza Fahmy Jewellery”، وارتدت بسنت شوقي من مجوهرات شريف السرجاني.

 

 

#جريدة #إسكان #مصر #كيف #زين #نجوم #الفن #رقابهم #في #مهرجان #القاهرة #السينمائي #صور

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد