- الإعلانات -

- الإعلانات -

جريدة الجريدة الكويتية | محمد الصقر: إمكانات جيدة لتنمية التعاون التجاري مع تونس

ناقش مع سفيرها الفرص الاستثمارية المتاحة وحوافز جذب رؤوس الأموال المباشرة
استقبل رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت، محمد الصقر، بمبنى الغرفة، أمس، سفير الجمهورية التونسية لدى دولة الكويت الهاشمي عجيلي، ونائب السفير المستشار عبدالله عميدي، بحضور المدير العام للغرفة رباح الرباح.
في بداية اللقاء، رحب الصقر بالسفير، وقدّم له التهنئة بمناسبة تقديم أوراق اعتماده سفيرا لتونس لدى الكويت، متمنيا له التوفيق والنجاح في تأدية مهام عمله، ثم تطرق إلى تاريخ العلاقات الاقتصادية المميزة بين البلدين الشقيقين، مؤكدا أن البلدين يتمتعان بإمكانات جيدة لتنمية التعاون التجاري والاستثماري، علاوة على أن الروابط الأخوية التي تجمع الشعبين الشقيقين تحتم بذل مزيد من الجهود في سبيل تحقيق الأهداف الاقتصادية المرجوة، وذلك من خلال تزويد الغرفة بالمشاريع الاستثمارية والفرص التجارية المتاحة، إضافة إلى الحوافز التي تجذب رؤوس الأموال المباشرة، ليتم نشرها على المهتمين من قطاع الأعمال الكويتي.

كما أكد الرئيس أن «الغرفة» على أتم الاستعداد لتقديم كل خدماتها للتوصل إلى نتائج إيجابية بين البلدين الشقيقين.
من جانبه، أعرب السفير عن سعادته لزيارة الغرفة، مثمنا جهودها الكبيرة في سبيل توطيد العلاقات بين البلدين الشقيقين، ومؤكدا حرصه على تعميق العلاقات الاقتصادية والتجارية، بهدف ترسيخ وتعزيز وتنمية التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين لما فيه تحقيق المصالح المتبادلة لقطاع الأعمال في الجانبين من خلال شراكات استراتيجية لفتح آفاق اقتصادية جديدة، كما أكد حرصه للاستماع والتعرف إلى مرئيات القطاع الخاص الكويتي حول كيفية زيادة حجم الاستثمارات في المجالات التجارية والاقتصادية بالجمهورية.
في نهاية اللقاء، تقدّم السفير بالشكر والامتنان للغرفة على حفاوة الاستقبال وما تقدمه من خدمات لقطاع الأعمال، والدور الذي تؤديه لتحقيق الأهداف المشتركة بين الكويت وتونس.

المصدر

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد