- الإعلانات -

- الإعلانات -

جريدة المغرب | النادي الصفاقسي: عرض جديد لـ«بن علي» و«الحرزي».. المفاوضات متواصلة مع البقية

رفض الثنائي محمد بن علي وايمن الحرزي تجديد عقديهما وقدما مطالب مجحفة للهيئة التسييرية وقد علمنا ان بعض المقربين

من هذه المجموعة سيتدخلون من اجل تقريب وجهات النظر خاصة المادية علما بأن عقدي بن علي والحرزي تنتهي يوم 30 جوان الجاري لتبقى فرضية الوصول الى ارضية تفاهم واردة خلال الساعات القادمة.
العروض التي وصلت الى هذا الثنائي حالت تجديد العقدين حيث تحدث الكثير على امضاء بن علي لعقد مبدئي مع الترجي علما بان فريق باب سويقة مازال ممنوعا الانتدابات الى ان يتم تسوية وضعيته كما ان الحرزي بحوزته عروض من تونس والخليج لكن لم يحدد بعد مصيره.
مفاوضات جديدة
علمت «المغرب» ان الهيئة مازالت في مفاوضات مع وليد القروي وحسام دقدوق ونور الزمان الزموري وغيث المعروفي وشادي الهمامي وصبري بن حسن من اجل تجديد عقودهم. وسبق لشادي الهمامي ان اكد بأنه جدد عقده لموسم واحد ليعتزل بعدها الا ان الاداء الجيد والعطاء الغزير وتأطير المجموعة الحالية ادى للتفكير بجدية في تجديد العقد.
التحول الى العاصمة
يختتم النادي الصفاقسي اليوم تحضيراته بالملعب الفرعي للطيب المهيري ثم التحول في المساء الى العاصمة استعدادا لمواجهة النادي الافريقي ضمن الجولة التاسعة من مرحلة البلاي اوف وسيوجه المدرب الدعوة لـ22 لاعبا.

#جريدة #المغرب #النادي #الصفاقسي #عرض #جديد #لـبن #علي #والحرزي #المفاوضات #متواصلة #مع #البقية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد