- الإعلانات -

- الإعلانات -

جريدة المغرب | النادي الصفاقسي: غيابات بالجملة، اجتماع منتظر وسيناريو 2004 في البال

بعد التعرف على روزنامة البطولة الوطنية وتحديد موعد كلاسيكو الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي في الجولة الاولى بملعب حمادي العقربي برادس عادت الذاكرة الى فترة (2004 – 2005)

حيث انطلق الفريق انذاك بانتصار في الجولة الاولى على الترجي خارج الديار ليحقق البطولة ويتوج في جوان 2005 بالكاس بعد موسم شهد فيه الفريق عدة صعوبات وتشبيب المجموعة بعد رحيل العديد في اقل من موسم على غرار طارق التايب وخالد فاضل وغيرهم من اللاعبين الذين مثلوا القوة الضاربة في النادي مع بروز الشبان في ذلك الوقت على غرار هيكل قمامدية وكريم بن عمر وبلاز وماليك وشاكر البرقاوي وغيرهم.
سيكون فريق عاصمة الجنوب اليوم بشبانه امام فرصة تاريخية لإعادة هذا السيناريو بوجود لاعبين على غرار دحمان وقعلول والهمامي والحاج حسن ودوليين امثال دياكيتي وعلي ويبقى الاهم.
غيابات بالجملة
عاد امس النادي الصفاقسي الى التمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري حيث شهدت الحصة عدة غيابات بسبب الالتزامات الوطنية بعد التحاق ايمن دحمان بالمنتخب الوطني والحسين علي بمنتخب العراق وانس شبلي بالمنتخب الاولمبي الليبي وكلا من علاء غرام ومحمد النصراوي وفارس ناجي وعبد الله العامري واشرف الحباسي بالمنتنب الاولمبي التونسي ومحمود غربال واياد بالوافي ومحمد الطرابلسي وخليل اللومي بالمنتخب الوطني للاواسط وينتظر أن تكون عودتهم تدريجيا للمجموعة بداية من الأسبوع المقبل.
التفرغ لما هو أهم
طوت الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي ملف كأس تونس وانطلقت في الاعداد للمرحلة المقبلة حيث ينتظر ان يجتمع رئيس الهيئة محمد الطرابلسي بنائبه حسان شعبان وعدد من ممثلي هيكل سوسيوس لتحديد القائمة الاسمية التي ستضمها الهيئة التسييرية خلال الشهرين القادمين في انتظار تحديد موعد جديد لجلسة عامة انتخابية، عدة اسماء تبقى مطروحة لتولي خطة في الهيئة الحالية على غرار محمد علي سحنون الذي كان ضمن الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي في 2012 ويمتلك خبرة في التسيير وهو يقدم الدعم المادي للفريق ويعتبر من شباب رجال الاعمال في صفاقس، كما وقع طرح اسم زياد عبد الكافي الذي تواجد ضمن الهيئة التسييرية السابقة وهو من شبان النادي الذين يعرفون كل كبيرة وصغيرة.

#جريدة #المغرب #النادي #الصفاقسي #غيابات #بالجملة #اجتماع #منتظر #وسيناريو #في #البال

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد