«حلا شيحة»: عمري ما حرمت الفن ولا قلت اعتزالي توبة – موقع الموقع

كتب- أحمد عادل
نفت الفنانة حلا شيحة أن تكون صرحت في السابق بأن الفن حرام، معتبرة أن البعض نقل هذا التصريح وغيره على لسانها.
وقالت حلا شيحة خلال حوارها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج “ع المسرح” المذاع عبر قناة الحياة: “في تصريحات كثيرة اتقالت عن لساني، وأنا عمري ما قلت الكلام ده، الفن فيه حاجات كثيرة حلوة تقدري تقدميها بصورة جميلة وتوصل للناس مشاعر حلوة، والدين والقرب من ربنا، وإن يكون عندك صلة روحية بينك وبين ربنا حاجة حلوة”.
وأضافت: “عمري ما قلت الفن حرام، وزعلانة إن الناس قالت دي حرمت الفن ليه رجعت له”.
وردا على سؤال لماذا وصفتي اعتزالك بالتوبة، قالت حلا شيحة: “أنا عندي التصريح ومكتبتش كده، في الوقت ده كنت بتكلم عن حاجة معينة تخص شيء معين، والناس عممتها على كل حاجة”.
أوضحت حلا شيحة أنها لا تشعر بأن الفن حرام قائلة: “لأ طبعا، ممكن أقول في حاجات لا يصح تكون موجودة، مش لازم الأحضان الكثيرة، أنا مؤمنة بده لكن مقدرش أحرم حاجة”.
كما أوضحت حلا شيحة أنها غير معترضة على كلاسيكيات السينما المصرية وأفلام الأبيض والأسود بقولها: “وقتهم كان غيرنا، كان كلاسيك ومختلف، دلوقتي الحاجات دي لما بتتعمل مش بتبقى بنفس الجمال بتاع زمان”.
يذكر أن حلا شيحة يعرض لها في شهر رمضان مسلسل “إمبراطورية ميم”، بطولة خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومحمود حافظ، ونور النبوي، ومحمد محمود عبد العزيز، ومايان السيد، وإلهام صفي الدين، وهاجر السراج، ومنى أحمد زاهر، وآدم وهدان، وإيمان السيد، ونورهان منصور، وليلى عز العرب، وأحمد طلعت، ومحمود حافظ، قصة إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، إخراج محمد سلامة.

نسخ الرابط
تم نسخ الرابط

#حلا #شيحة #عمري #ما #حرمت #الفن #ولا #قلت #اعتزالي #توبة #موقع #الموقع
تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد