- الإعلانات -

- الإعلانات -

حي ابن خلدون: بعد أسبوعين من مغادرته السجن.. يقتل كهلا بطعنة في القلب

حي ابن خلدون: بعد أسبوعين من مغادرته السجن.. يقتل كهلا بطعنة في القلب

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس، لأعوان فرقة الشرطة العدليّة بالعمران بالاحتفاظ بشاب عشريني حديث الخروج من السجن من أجل شبهة تورّطه ليلة أمس، في قتل أحد أبناء حيّه السكني بحي ابن خلدون طعنا بسكين بسبب خلاف مالي بينهما.

وتفيد محاضر البحث بأنّ المشتبه، وهو شاب في الرابعة والعشرين من عمره ومن سكان حي ابن خلدون، غادر السجن منذ أقلّ من أسبوعين حيث قضّى عقوبة سجنية مدّتها عامين اثنين.

وحسب ذات المحاضر، فإنّ خلافا نشب ليلة أمس بين المشتبه به وكهل عمره ثلاثة وأربعين عاما، ويعود ذلك لأسباب ماليّة، وقد تصاعدت وتيرة الخلاف إلى تبادل العنف ثمّ عمد المظنون فيه إلى إخراج سكين وسدّد بواسطتها عديد الطعنات على جسد الهالك وتجاوز عددها العشر طعنات، وأصابت إحداها القلب مباشرة حسب المعاينات الأوّلية، ممّا أدّى الى وفاة الهالك على عين المكان، ورغم تحصّن المظنون فيه بالفرار إلاّ أنّ أعوان الشرطة العدلية بالعمران تمكنوا في ضبطه وإيقافه والاحتفاظ به على ذمة البحث للكشف عن ملابسات ما أقدم عليه.

#حي #ابن #خلدون #بعد #أسبوعين #من #مغادرته #السجن. #يقتل #كهلا #بطعنة #في #القلب

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد