خليفة القادري.. هل يكون كوبر مدرب منتخب تونس بعد كأس العالم 2022؟

تم تحديثه الثلاثاء 2022/12/6 05:18 م بتوقيت أبوظبي

تواترت في الساعات القليلة الماضية بعض الأنباء عن اقتراب الأرجنتيني هيكتور كوبر من تدريب منتخب تونس خلفا لجلال الدين القادري.

وكان القادري قد تولى تدريب منتخب تونس منذ مطلع العام الجاري خلفا للمدرب منذر الكبير، ليقوده للتأهل إلى كأس العالم 2022، لكنه فشل في عبور الدور الأول، رغم الفوز على فرنسا في الجولة الأخيرة بهدف نظيف.

وقالت تقارير صحفية إن الاتحاد التونسي لكرة القدم استقر على الاستعانة بخدمات هيكتور كوبر، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، ليقود “نسور قرطاج” خلفا لجلال الدين القادري.

غير أن مصدرا مقربا من الاتحاد التونسي نفى لـ”العين الرياضية” صحة ما تم ترويجه بخصوص وجود اتصالات مع كوبر من أجل إقناعه بتدريب “نسور قرطاج”.

وكشف المصدر أن حسم ملف المدرب الجديد سيكون خلال الأسابيع القليلة القادمة، وتحديدا بعد انتهاء عملية التقييم للمشاركة التونسية في نهائيات كأس العالم.

ويبقى مدرب منتخب مصر الأسبق بدون نادٍ أو منتخب، منذ انتهاء مغامرته مع منتخب الكونغو الديمقراطية، إثر فشله في قيادته لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وكان بطل أمم أفريقيا في مناسبة وحيدة قد احتل المركز الثالث في مجموعته برصيد 4 نقاط، خلف منتخبي فرنسا وأستراليا، الذين حصدا ورقة التأهل لدور الـ16.

ويستعد منتخب تونس في الفترة المقبلة لخوض غمار تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، والتي ستنطلق في شهر مارس/آذار المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

#خليفة #القادري. #هل #يكون #كوبر #مدرب #منتخب #تونس #بعد #كأس #العالم

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد