- الإعلانات -

- الإعلانات -

راشد الخياري ممنوع من نشر أي تسريبات جديدة

راشد الخياري ممنوع من نشر أي تسريبات جديدة
22 مارس 2021 19:54

 
تم صباح اليوم الاثنين 22 مارس 2021 ، الاستماع الى النائب بمجلس نواب الشعب راشد الخياري في خصوص موضوع التسريبات الخاصة بالناب عن التيار الديمقراطي محمد عمار بصفته شاهدا ، و اثر جلسة الاستماع نشر الخياري  تدوينة على فايسبوك اكد فيها  الانتهاء من التحقيق و صدور قرار يمنعه من نشر أي تسريبات جديدة من الجلسة التي جمعته بمحمد عمار و ذلك حفاظا على سلامة الأبحاث .
يذكر ان النائب راشد الخياري كان قد نشر يوم الاحد 14 مارس 2021 تسجيلا صوتيا للنائب عن التيار الديمقراطي محمد عمار و الذي تحدث  عن قضية رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي و اطوار القضية ، و قال رئيس الكتلة الديمقراطية داخل البرلمان ان نبيل القروي لن يغادر السجن :”و ان غادر فسيكون مؤقتا لأن في انتظاره احكام سجنية بخمسة سنوات على الأقل في قضية اللوبيينغ ” ، أشار محمد عمار في ذات السياق الى ان حزب قلب تونس سيتدثر خلال الشهرين المقبلين :” قلب تونس انتهى بدخول نبيل القروي الى السجن وهو حزب لا يمتلك هياكل او مكاتب جهوية ” و أضاف قائلا :” هو ليس بحزب انما مجرد كتلة داخل البرلمان و قد يقوم فاضل عبد الكافي او فوزي اللومي او حتى حركة تحيا تونس بشراء نواب حزب قلب تونس ” .

و تم تسجيل هذا المقطع المسرب من محادثة جرت بين محمد عمار و النائب راشد خياري  و الذي تعمد تسجيل كلام محمد عمار في منزله و دون علمه ، في هذا السياق  طالب رئيس المكتب السياسي للحزب عياض اللومي، النيابة العمومية بفتح تحقيق جدّي في هذه التسريبات مشيرا الى ان :” رئيس الجمهورية قيس سعيد يتحكم في القضاء عبر زوجته لتحوّل قصر قرطاج إلى فضاء لحبك الدسائس والمؤامرات”  حسب تعبيره ، و هو ما أكده رئيس كتلة قلب تونس في البرلمان  أسامة الخليفي الذي اعتبر ان تسريبات محمد عمار تثبت ان رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي :”هو في محكمة رئيس الجمهورية و حزامه السياسي و رئيس الجمهورية قيس سعيد هو من يحاكم نبيل القروي ” و حول اقوال محمد عمار بان حزب قلب تونس انتهى  قال الخليفي ان :” محمد عمار يتحدث بالأحرى عن التيار الديمقراطي و هو الذي يعيش مشاكل و استقالات .
من جهته و ردا على التسريبات نشر محمد عمار فيديو على صحفته على الفايسبوك اتهم فيه النائبان معاذ بن ضياف وراشد الخياري بالخيانة و المتاجرة بالدين :”لم أرى نذلا مثل راشد الخياري و اتحداك ان تنشر التسجيل كاملا “و تابع رئيس الكتلة الديمقراطية :” يريدون توريط رئيس الجمهورية قيس سعيد ”  و قام النائب عن التيار الديمقراطي بنشر تدوينة حول تقرير وزير الاصلاح الاداري السابق و الأمين العام السابق للتيار الديمقراطي حول التجاوزات التي وقعت من طرف وكيل الجمهورية السابق البشير العكرمي .

ر.ع
Lire cet article en français
مغادرة القراءة المريحة X

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد