- الإعلانات -

- الإعلانات -

سعر ومواصفات Samsung Galaxy Tab S6 Lite في السعودية

قامت شركة سامسونج بطرح جهاز لوحي قوي منافس للاجهزة اللوحية التى تقوم شركة آبل بتصنيعها من خلال إصدار Samsung Galaxy Tab S6 Lite وهو من أقوى الأجهزة الآن المنافسة لآيباد ويمكن القول بأنه يعتبر أفضل جهاز لوحي من خارج فئة بريميوم حيث يتميز بالعديد من نقاط القوة التي تجعله مختلف، تابعوا معنا من خلال مقال اليوم أهم مواصفاته وسعره في السعودية.

يمكنك الاطلاع على: أقوى وأجدد عروض جرير للجوالات في السعودية
عاجل بشرى سارة لجميع المتواجدين في سلطنة عمان .. حدث هام لأول مرة في تاريخ السلطنةالرتب العسكرية في سلطنة عمان .. كم راتب ضباط وجنود الجيش السلطاني العماني ؟

مواصفات Samsung Galaxy Tab S6 Lite

من أهم مواصفات جهاز Samsung Galaxy Tab S6 Lite التي تجعله مميز ومنافس لأقوى شركة في تصنيع الأجهزة اللوحية ما يلي:

شاشة الجهاز اللوحي تأتي  TFT LCD قطرها 10.4 بوصة.
دقة الشاشة 1200×2000 بيكسل مع كثافة بيكسلات 224 بيكسل كما أن نسبة حجم الشاشة من حيث الهيكل 81.6% .
يعمل جهاز Samsung Galaxy Tab S6 Lite بنظام أندرويد 10 القابل للترقية فيما بعد إلى نسخة 13 مع واجهة المستخدم One UI 5.
معالج الوحدة المركزية في الجهاز يتم تشغيلها من Exynos 9611 مع دقة تصنيع 10 نانومتر.
يأتي الجهاز ثماني النواة يتم تقسيمها إلى 4 نوى من Cortex-A73 بتردد ميقاتي 2.3 جيجاهرتز، و 4 نوى بتردد Cortex-A53 جيجاهرتز.
معالج رسوميات جرافيك في الجهاز من Mali-G72 MP3 وهو يأتي مقترن بذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت رام.
بالنسبة إلى سعة التخزين الداخلية القابلة للزيادة فهي 64 جيجا بايت.
بطارية جهاز Samsung Galaxy Tab S6 Lite سعة 7040 مللي أمبير في الساعة.
تأتي البطارية مدمجة وغير قابلة للإزالة بقدرة شحن سريع 15 وات.
وزن التابلت الإجمالي 467 جم مع سمك 7 مم وعرض 154.3 مم وطول 244.5 مم.
إطار الجهاز مصنوع من مادة الألومنيوم بالإضافة إلى اللوحة الخلفية أيضاً.
كاميرات الجهاز الخلفية تأتي بدقة 8 ميجابيكسل كما أن فتحة العدسة بها واسعة تأتي بتقنية HDR وبانوراما يمكن من خلالها تصوير فيديو بجودة 1080 ميجابيكسل.
أما بالنسبة إلى الكاميرا الأمامية فهي تأتي بدقة 5 ميجابيكسل وهي لديها القدرة على تصوير فيديو بجودة 1080 ميجابيكسل.
الجهاز يدعم اتصالات واي فاي 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct .
يوجد به أيضاً خاصية بلوتوث 5.0, A2DP, LE خاصية تحديد الموقع الجغرافي GPS مع وجود نظم الملاحة الأخرى GLONASS, BDS, GALILEO.. 

تعرف على: طريقة تقسيط جوالات زين السعودية… بأرخص الأسعار

عاجل السعودية تعلن توطين هذه المهن الجديدة بنسبة 70% ومنع المقيمين من العمل فيهاكبرى فنادق قطر العالمية ذا ريتز كارلتون توفر وظائف برواتب عالية للرجال والنساء من مختلف الجنسيات .. طريقة التقديم

الأسئلة الشائعة 

نقدم لكم بعض من الأسئلة الشائعة عن الجهاز اللوحي Samsung Galaxy Tab S6 Lite كما يلي: 

ما هو سعر سامسونج جالكسي تاب اس؟

هو كمبيوتر لوحي يدعم شبكة الجيل الرابع يأتي بحجم 10.5 بوصة ومساحته تصل إلى 128 جيجا بايت وبالنسبة إلى السعر الآن فهو يباع بسعر 3.049 ريال سعودي ويختلف السعر من وقت لآخر على حسب التحديث.

هل سرعة معالج Samsung Galaxy Tab S6 Lite مناسبة للألعاب؟
فرص توظيف مغرية في عمان من كبرى الشركات العالمية للرجال والنساء برواتب عالية ولجميع التخصصاتبمواصفات خيالية احصل على سيارة تويوتا مستعملة بسعر 12 ألف ريال سعودي فقط

سرعة المعالج تعتبر جيدة للغاية يمكن التبديل بشكل سريع بين التطبيقات والمهام في الألعاب خاصة كما أن ذاكرة الوصول العشوائي تساعد على التحكم بشكل سريع في الجهاز دون أن يحدث به مشكلة البطئ الموجودة في عدة أجهزة أخرى.

هل يأتي مع تاب Samsung Galaxy Tab S6 Lite قلم؟

بالفعل يأتي قلم S pen الجديد مع التاب وهو يسهل الأمر عليك في التحكم في الدخول إلى كافة التطبيقات أو الكتابة به والتنقل السريع داخل البرامج المتوفرة لديك على الجهاز.

كم سعر ايباد سامسونج في جرير؟
كيف اعرف ان زوجي متزوج زوجة ثانية عن طريق توكلنا السعوديةوظائف الكويت اليوم لجميع الجنسيات برواتب عالية تصل 3000 دينار كويتي

كما نعلم أن هناك تفاوت في الأسعار من منتج لأخر وخاصة في الأجهزة الإلكترونية لذلك نجد السعر في جرير يصل إلى 3.065 ريال سعودي وقد يقل في فترات أخرى إذا كان هناك عروض وخصومات.
اقرأ أيضاً : مصير موظفي التعليم في السعودية بعد الخصخصة اقرأ أيضاً : “باسعار تنافسية” مواصفات سيارة هونداي النترا 2022 الفنية .. كم سعر سيارة هونداي النترا في السعودية؟ اقرأ أيضاً : برواتب مرتفعة .. وظائف شاغرة في أرامكو السعودية لمختلف التخصصات (انقر هنا للتقديم)
عروض خيالية من طيران أديل السعودية .. التذكرة فقط بـ 55 ريال ! سارع لحجز رحلتك الآنعاجل تدهور خيالي في سعر صرف الريال السعودي والدولار مقابل الجنيه المصري .. آخر الاسعار لحظة بلحظة

إنضم لقناتنا على تيليجرام

تابع جديد خدمات الخليج عبر Google News

#سعر #ومواصفات #Samsung #Galaxy #Tab #Lite #في #السعودية

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد