«سوق الجبيل» يوفر مخزوناً كافياً من المنتجات طوال رمضان | صحيفة الخليج

الشارقة: «الخليج»

يوفر «سوق الجبيل» في الشارقة، لزواره من مواطنين ومقيمين طيلة شهر رمضان المبارك متطلبات المتسوقين عبر توفير جميع المنتجات والمستلزمات الغذائية الطازجة تحت سقف واحد، موزعة على 3 أقسام رئيسية، هي: قسم الخضراوات والفواكه، والأسماك، واللحوم.

وقال طلال محمد، مدير إدارة – سوق الجبيل: «نحرص على توفير جميع احتياجات مرتادي السوق، والذي يشهد إقبالاً كبيراً خلال الشهر المبارك وعلى مدار العام، والذي جاء نتيجة لما يقدمه من خدمات نوعية ومرافق ذات مستوى عالمي، بما يسهم في تحقيق أعلى درجة رضا زوار السوق، ويلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم، وفق أفضل الممارسات وأعلى المعايير، والتي تجعل من تجربة التسوق في سوق الجبيل تجربة فريدة من نوعها، إذ يعتبر السوق أحد أهم منافذ بيع المنتجات الغذائية في الدولة.

وأضاف، نسعى دائماً إلى تقديم أفضل الخدمات التي يحتاج إليها زوار السوق خلال شهر رمضان المبارك فقد تم التعاقد مع الموردين، لتوفير كميات كافية من السلع الغذائية الاستهلاكية الأساسية خلال شهر رمضان، لتلبي احتياجات المجتمع، حيث سيوفر سوق الجبيل مخزوناً كافياً، يغطي متطلبات المتسوقين طوال شهر رمضان، بما يوفر عليهم الكثير من الوقت ويتيح لهم الفرصة للحصول على مشترياتهم من مكان واحد مما يقلل عليهم عبء التسوق والانتقال من مكان إلى آخر، وفي نفس الوقت الحصول على أفضل المنتجات بأسعار مناسبة».

من جانبه قال حميد العليلي، مدير قطاع الضيافة بالإنابة في شركة الشارقة لإدارة الأصول: يوفر السوق لمرتاديه طوال شهر رمضان، مختلف أنواع الأسماك المحلية والمستوردة لتلبية طلبات عملاء السوق وبأسعار رمزية ليجدوا جميع ما يحتاجون إليه في مكان واحد.

وأضاف العليلي: يستقبل مطعم وكافيه سوق الجبيل 1441 والمتخصص بالأطعمة البحرية، زواره، ليقدم لهم تجربة تذوق متنوعة وغنية بأشهى المأكولات والأطعمة البحرية على يد أمهر الطباخين وبمزيج نكهات يجمع بين المطبخ الإماراتي الأصيل ونكهات بحرية معاصرة إضافة إلى أطباق عربية وآسيوية لتقدم للزوار تجربة جديدة على مستوى إمارة الشارقة تمكنهم من قضاء وقت ممتع مع عائلاتهم خلال الشهر المبارك.

ويوفر السوق جميع ما يحتاج إليه الزوار بشكل أساسي من الخضراوات والفواكه المحلية أو المستوردة من العديد من دول العالم، مثل هولندا ومصر وتونس والأردن وليبيا وشرق آسيا وأوزبكستان وباكستان والهند، بالإضافة إلى مستلزمات غذائية في جميع أقسامه بأسعار تنافسية محفزة للشراء.

خدمة التوصيل

ويوفر السوق خدمة التوصيل لجميع أنواع اللحوم والدواجن، والأسماك والخضراوات والفواكه الطازجة، عن طريق تطبيق «الواتساب» ومركز الاتصال الخاص بسوق الجبيل، إلى مختلف إمارات ومدن ومناطق الدولة بأسعار رمزية منافسة، بهدف تلبية احتياجات أكبر شريحة ممكنة من الجمهور، وتقسم الخدمة إلى نوعين: الخدمة السريعة التي تعتمد على توصيل الطلبات في نفس اليوم، أما الثانية فهي الخدمة المجدولة التي تعمل على توصيل المنتجات في اليوم التالي أو بعده. كما تحرص إدارة السوق على الالتزام التام من قبل جميع العاملين بإجراءات الوقاية وذلك لضمان سلامة وصحة الجمهور من مواطنين ومقيمين، وتقديم خدمات وفق أعلى معايير الجودة.

#سوق #الجبيل #يوفر #مخزونا #كافيا #من #المنتجات #طوال #رمضان #صحيفة #الخليج

تابعوا Tunisactus على Google News
[ad_1]

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد