- الإعلانات -

- الإعلانات -

سيطرة مصرية ـ جزائرية على منافسة المياه المفتوحة

سيطرة مصرية ـ جزائرية على منافسة المياه المفتوحة

البطولة العربية للسباحة:
سيطرة مصرية ـ جزائرية على منافسة المياه المفتوحة

تميزت منافسة السباحة في المياه المفتوحة (5 كلم) التي جرت أمس الأحد بشاطئ نيو بيتش بالمركب السياحي الأندلسيات (بلدية العنصر) بولاية وهران في أخر يوم من البطولة العربية الخامسة بسيطرة مصرية جزائرية ذكور وإناث.
وحل المصريون عند الذكور والإناث والفردي وحسب الفرق في المرتبة الأولى متبوعين بالجزائريين حيث احتل المنتخب المصري ذكور المرتبة الأولى حسب الفرق متبوعا بالمنتخب الجزائري ثم منتخب سلطنة عمان.
وفي الفردي ذكور عادت المرتبة الأولى للسباح المصري مصيلحي محمد (ميدالية ذهبية) والثانية لمواطنه سالم يوسف ميدالية فضية والثالثة للجزائري رمزي شوشان (ميدالية برونزية).
وعند الإناث انتزعت المرتبة الأولى السباحة المصرية منصور كريم ندين متبوعة بمواطنتها لميبس السكري في المرتبة الثانية ثم الجزائرية يارة الطرش في المرتبة الثالثة. بينما تم إلغاء الترتيب حسب الفرق لمشاركة 3 منتخبات فقط وهي مصر والجزائر وتونس.
وتم تكريم الفائزين والفائزات في منافسة السباحة في المياه المفتوحة بنفس المركب السياحي بحضور رئيس الإتحاد العربي للسباحة والإتحادية الجزائرية للسباحة إلى جانب عدد ممثلي السلطات المحلية.
للإشارة عرفت هذه المنافسة ضمن اليوم الأخير من البطولة العربية الخامسة للسباحة مشاركة 14 سباحا من مصر والسودان وتونس والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والكويت والجزائر وكذا 5 سباحات من مصر والجزائر وتونس.
وشارك في هذه البطولة العربية أكثر من 200 سباح من 11 دولة عربية وهي مصر والعراق والأردن والكويت وليبيا وفلسطين وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية والسودان وتونس إلى جانب الجزائر.

#سيطرة #مصرية #جزائرية #على #منافسة #المياه #المفتوحة

تابعوا Tunisactus على Google News

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد